حفل تتويج! وأعتراف

45 10 1
                                    

انتهى ذالك العشاء الفاخر أحتفالا بنجاحهم بهذه المهمة بعد الوقوف بيدً واحدة..مساعدة رونالدو، ساتو، الذان كانا يظناهما أعداء المملكة ولكن وُضحت  الحقيقة الآن ليتم تصليح شؤون المملكة وغدا سيكون تتويج ملكة أثنديوس .قد حان عصرها لتدير المملكة ..
.........
تأخر الوقت من الليل لتخرج بخطوات مترنحة مع ذالك الالام الذي يسري بجسدها..ألم قد جربته من قبل..عطشة~تريد دماء ..وليست أي دماء بل الخاصة بجاستن فقد.... اسرعت لغرفته لتجده نائما في غرفته الفخمة .غط بنوم عميق بالفعل بعد ذالك التعب ..هي تدرك ذالك ولكن ذالك الآلام لا يحتمل..حاولت شرب دماء مزيفة ولكن لم تفلح.. جسدها لا يتقبل غير دماءه..

أقتربت إليه بخطوات هادئة تحت انفاسها الغريبة...
تغيرت لون عيناها بسرعة لتخرج أنيابها الحادة.
حادة جدآ...ترددت بهذا لوهلة .. تريد الاقتراب ولكن لن تسمح بخطأ أخر.. ولكن تريده ..وبشدة.. الالام يزداد عند شم لرائحة دماءه .لم تستطع التحمل لتقترب منه .لوهلة شعر بها ليفتح عيناه ويراها قد اقتربت حقا ...أمسكها بسرعة قبل أن تقدم على فعل خطأ أخر.

_سانسي هذا خطأ لن تعيدها حقا..توقفي

بصوت هادئ وكلمات متقطعة:لا استطيع..التحمل..ا أنا عطشة..وبشدة..اريد شرب..دماءك جاستن

للحظة شعر بالعجز ولكن يوجد مارك بالقصة حقا لا يوجد مهرب له لو شربت مجدداً..

_ارجووك..فقد قليلاً.

ابتسم قليلاً ليحاول الاعتذار بهدوء:أعتذر ولكن..لقد اوعدته..سانسي لن نخطئ ..أنتي تعرفين مايعني لو شربتي أكثر فقد توقفي واهدئي سنجد حلا ما..سأحضر لك دماء حقيقية...انتظري قليلاً..

كان سيقف ولكن منعته لتحاول الاقتراب منه والكشف عن رقبته...كانت ستغرز تلك الانيباب. لولا يدا ما امسكت بها لتجرها بالخارج...

تسمّر جاستن بمكانه ليهدئ أخيراً...ألتفت له مارك قبل أن يخرج ببرود مصطنع:عد للنوم ولا تفكر بشيئ ..أنسى ماكان سيحدث وإلا قتلتك ..أخي!

انهى جملته بنبرة حادة مخيفة ليضحك جاستن بخفة عائدا لفراشه تحت تأثير الصدمة..

أما الأخرى حاولت الأفلات منه ...كل ماتريده الان الدماء وحسب ..

_مارك ليس وقتك لتمسكني مجدداً حقا ..اتركني فقد..
مارك قلت اتركني ماارك!

باشر سيره ليدخلها لغرفته ويغلقها ..

الغضب بدأ يعتريها لتصرخ :ماذا بعد! ابتعد انا عطشة ..مارك لو لم اشرب دماءه سأقتلك.

انهت جملتها بهدوء ليقترب منها ...غرز اظافره بمعصمه لتخرج تلك القطرات التي جعلت سانسي تتجمد بمكانها ..

رائحة شهية ..كيف لا وهو من سلالة الذئاب النادرين ..تلك الفئة صاحبت الذ طعم....نفس الشيئ ينطبق على ألبرت قلة من يكون من فئة الذئاب النادرين..

إٍخوة ~الجزء الاول~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن