يوم يحمل الكثير!

29 6 1
                                    

_بل سيكون لأفضل أخ وصديق عرفته.. سيكون هذا المعرض لأخي الأكبر ~جاستن~

إستغراب وصمت كان مسيطر على الجميع وخصوصاً صاحب الأسم لتتوجه له جميع الكاميرات وهو كاد يشهق بقوة فقد تركها بنفسه... تجمد بمكانه دون حراك والكاميرات جميعها موجهة له لتكتمل بأخراج بعض من لوحات جاستن القديمة .

_مبدع، أفضل رسام عرفته..انها فئة قليلة من لوحاته ..يستحق هذا المعرض وربما أكثر.

بسبب بعض الظروف لم يستطع فتح واحد خاص به ولكن هذا سيكون بأسمه قانونياً بالفعل

والان ياسادة وبعد أن رأيتم لوحاته هذه ..هل يستحق هذا المعرض؟هل تستحق هذه اللوحات وهذا الفن أن تعرض كأول لوحات في هذا المعرض؟

بعد صمت قليل والأخر منصدم كما الأب وبعض كبار المستثمرين .وقف جاستن يحدق بساتو التي نزل مباشرة ويمسك بيده يجره خلفه والاخر بخطوات ثقيلة لم يصدق.

"كنتُ جالسا ً بهدوء واحتسي مشروب ما وأنا استمع لكلمات ساتو قبل أن ينطق بإسمي..شهقت بنفسي لأتجمد بعد ان تحولت كل الكاميرات لي .تجمدت بمكاني ولا اعررف ما اشعر به..مالذي يفعله ساتو ماذا يقصد بهذا .. حسنا قلت له قبلاً بأني أرسم ولكن بعد إخراجه للوحاتي القديمة لم أصدق ..لقد تركتها بغرفتي عند هروبي ..لم اهتم لها ولكن الأن يوجد من فعل هذا ليعرضها أمام الجميع...تذكرت كل ذكرياتي وسعادتي مع الرسم..تلك اللوحات قد رسمت إحداها قبل هروبي في ذالك اليوم..كنت أظن بأنهم تخلصوا منها ولكن احتفظوا بها جيدا.. كثيراً لدرجة لن يصدق أحد بأنها كانت قبل ستة عشر عام بالضبظ..والأن يسأل الجميع بأن كانت تستحق ان تعرض في هذا المعرض وينزل لأخدي لا افهم هذا الشخص انا حقا لا اصدقه ولكن يقول بأن سيسجله بأسمي وهذا اكثر بكثير مما كنت أتوقع ..

صعد بي على لوحة المسرح ليهتف الجميع لي فجاة وأنا اقسم بأن قلبي لم يعد يحتمل..دموعي ستسقط ولكن لا اريد هذا الأن..يجب ان احتفظ على هدوئي.يقف بجانبي ليهتف مع الجميع

_أقبل وأقبل وأقبل بأن تعرض هذا الفن كأول لوحات في هذا المعرض..بما أني مسؤل عنه حالياً سأكتبه بأسمه..هو ملك لجاستن.. أخي المبدع والمبهم والرائع...صدقوني يا جماعة لا استطيع وصف هذا الشخص الذي يقف بجانبي الأن..لدى...

فجأة دون سابق إنذار ليكون ثاني مشجع بعد الاحمق الذي يقف بجانبي ...والدي! قد هتف وسط هذا الصمت ليصفق

ولد بهذه الموهبة الرائعة..أبني جاستن..علمته في صغره كل مايهم الرسم وأساسياته ..أحب الرسم كثيراً رغم أني كنت أجبره أن يتعلمها..اجل ياسادة كنت أجبره أن يفعل هذا رغماً أنه لم يكن يعطي اهميه له ولكن ماجعلني أيقن بأن وسط هذا الشخص الواقف أمامك شخصاً موهوب فطرياً.. طفلاً يعشق الرسم .يحلم بأمتلاكه معرض للرسم هو تلك الدموع التي رأيته بوسط مقلتيه لأجل معرض لرسم..

إٍخوة ~الجزء الاول~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن