في تلك الليلة حيث كان جالس على سريره دون حراك وبملامح ضائعة باردة ..يداه ترتجفتان بشدة وجهه يتصبب عرقاً بالرغم من برودة جسده ..كان جسده مرمياً بطريقة عشوائية لم يسبق لها مثيل.
دخل ارليت بابتسام ليتحدث فوراً دون سابق انذار
_سااتو لما لا تنزل معنا للأسفل ..جاستن قد انهى من تحضير العشاء و......
اقترب ارليت بأستغراب من حالة الأخر تلك ليسأل مباشراً
_ساتو!..أأنت بخير؟لم يرد ساتو فقد بقى على الحالة نفسها بينما الأخر يقترب ببطئ مرتبكاً
_ساتو!أأنت بخير؟أتسمعني؟
قال ارليت هذا ليضع يديه على كتف ساتو وفور شعوه بلمسه ابتعد خائفاً مرتجفا متمتاً بكلمات عشوائية لم يفهمها ارليت ..
_ساتو!.. مابك..أنا لا أفهم ما تقول اهدئ قليلاً!
لم يتلقى رد ولكن جسد ساتو لايزال مرتجفا أكثر وأكثر ..شد كتفه بالمكان الذي لمسه ارليت ليغرس أظافره فيه بكل قوته .
يده تلطخت بالدماء ولكن ارليت بقى مكانه منصدم من افعاله تلك ليصرخ بقوة
_ساتو مالذي تفعله ابعد يديك فوراً ...ساتو توقف أنت تؤذي نفسك...قلت توقف ألا تفهم
قال ارليت هذا بغضب وخوف ليبعد يدى ساتو بقوة ويمسك بكلتا كتفاه محدقاً بملامحه المرتجفة.. حدقتاه تهتزان خوفه ..او ربما ملامحه ازدادت حدة
_لما فعلت هذا ساتو بحق الجحيم مابك تحدث لما لا تتحدث ...مالذي يحدث معك ؟
لايزال صراخ ارليت بوجه الأخر يزداد ولكن ساتو بلا استجابة وكأنه في عالم اخر بعيد عن الواقع...يتخيل في اشياء غريبة ويسمع اشياء أغرب بل يتواجد في ظلمة حالكة أعتادها منذ طفولته المقيتة
رفع رأسه بينما يحدق في ملامح من يقابله والذي يصرخ بوجهه طالباً تفسيراً لتصرفاته.
امتلئت عيناه بالدموع فوراً بينما يرى خوف الأخر والذي كان يريد الإبتعاد عنه ليجلب شيئاً ينظف به جرحه ولكن ما اوقفه هي تلك النظرة الذي حدق ساتو بها إليه.."نظرة إستغاثة".خوف"ساتو يرى الظلام يلفه من جميع نواحيه إلا للذي واقف أمامه ..هل هذا مايحدث عندما يكون بقرب أحد أخوته؟
_س ساعد..ني أرج..وك.لا تبتعد..هو لم يريد تركي ...لم يتر...كني ..إذهب ..لدى.لا تذهب.
هذا مانطق به ساتو بخوف وارتجاف وكلمات متقطعه جاعلا للذي امامه يتضاعف خوفه اكثر وأكثر .
يمسك ساتو بذراعي ارليت بخوف ودموعه تنسال دون إرادته..بالرغم من عدم فهم الأخر بشيئ ولكن حاول تهدأته بعناق أخوي دافئ ليزيد خوف ساتو أضعاف مضاعفة...لم يهدئ بل ارتعب لدرجة جعلته يدفع ارليت بقوة ليرتطم على الحائط خلفه .
أنت تقرأ
إٍخوة ~الجزء الاول~
Teen Fictionجميل أن يكون للإنسان إخوة وأصدقاء يستطيع أن يتجاوز صعوبات الحياة معهم دون قلق...صحيح!؟ العلاقة الأخويّة علاقة لا تُضاهيها أيّ علاقة في الدنيا، لا أحد في العالم يمكن أن يكون كأخي، فأخي هو سندي الحقيقي، وهو الأمان الذي أبحث عنه عندما أفتقد للأمان، وهو...