لأنك أخي!

49 3 1
                                    

سيكون الفصل طويل قليلاً....لا اعلم كم سيأخد مني كلمة ولكن استمتعوا ❤️

.........................................

ماريا:اين كنت؟...لقد سأل الجميع عنك.لم تأتي منذ عشرين يوماً.هل حدث شيئاً ما عزيزي.لقد غبت طويلاً.

جلس رولاندو بينما أسند رأسه على كتف زوجته ليضمها قائلاً.

-نعم...حدث!

بادلته ماريا الضم بقلق لتسأل:

-ما الأمر عزيزي..ماذا حدث؟..أخبرني...أخرج مافي قلبك.هيا

-عديني بألا تخبري احد ...حتى نور.او أبنائنا

أمسكت ماريا رأسه بكلتا يديها لتجيب بإبتسامة التي تريح رولاندو قائلة:

-لن أخبر أحداً مالم تريد ....هيا ..أخبرني.

مسح رولاندو دموعه التي كانت تحت مقلاتيه ليجيب

-ساتو قد..................

........................................

جاستن:ساتو....ماالأمر؟...هل حدث شيئاً...هيي أخي...

نزلت دمعات ساتو بطريقة ارعبت الأكبر بينما كان يريد الأقتراب لم يستطع

جاستن:ساتو؟,......ساتو اخي عزيزي..توقف...ساتو..ماالأمر أخبرني...الستُ أخاك أخبرني اخي ....هيا.

توقف ساتو عن البكاء فجأة ليقف ويقترب بخطوات ثابتة ويقف بثبات أمام جاستن الذي لم يستطع التحرك من مكانه انشاً .

أراد جاستن أن يفصح عما يشعر به من ندم بينما أخيه واقف بصمت أمامه ينظر إليه بعينان فارغة من الحياة تماماً

-ساتو...لقد أخطأت ...اعترف بهذا...لم أكن أعني ماقلت صدقني...ساتو ارجوك اريدك ان تعود ..عُد الينا جميعاً...ساتو ارجوك ..فلتعد الينا ..فلتعد إلي اخي!

ساتو لم يكن يرد بل لم يقل شيئاً ليبتسم نفس الابتسامة التي ابتسمها عندما طرده جاستن من حياة عائلته .

-,لا...لا ساتو لا تفعل....ساتو لا تفعل هذا ...ارجوك....ساتو....ساتو عُد إلى هنا ساتو ..لا تبتعد اخي...ساتو هذا مؤلم...ساتو ارجوك هذا يؤلمني بطريقة لا تُطاق...فقط دعنا نتحدث ارجوك اخي.

بقى ساتو يبتعد تماماً ليختفي من فوره بينما كان متجهاً لمكان مظلم ...وجاستن كان يترجاه ألا يبتعد أكثر حتى اختفى ساتو ليأتي في مكانه ماثيو يقف مقابل جاستن.

-م..ماث..ماثيو امسكه...لاتجعله يذهب ماثيو ارجوك..

-لقد ذهب جاستن...ساتو لن يعود!.

.

فتحتُ عيناي التقط انفاسي بصعوبة ... ذات الآلم يسري في قلبي بل...في كامل جسدي ...تفوهت بأسمه لاقف مسرعاً.

-ما كان ذالك؟

سألت لأسرع خارجاً من غرفتي اتجه لرولاندو ...كانو الحرس مستغربين من رؤيتي ...ترى ما الأمر....وقفت لأحد الحرس لأسأله عن مكان ماثيو ليرد

إٍخوة ~الجزء الاول~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن