لم توقف دموعها طوال الليل ..بل لم تستطع النوم ..كل تفكيرها في شيء واحدا!
سكر !!لما انت!؟
بل ما اللعنه الذي انا فيها الان ..ماذا يحدث بحق سابع جحيم..!
ماثيو: اذا لست أنا ومارك اللذان لم يناما ..هناك من يفكر بسكر كما تسمينه أيضاالتفتت يمينها لتجده واقفا امام الباب وحتما قد سمع حديثها الغريب مع نفسها ..
نور:تجرؤ وتكلم عنه بسوء!جاستن:(اقترب ليجلس جانبها محدثا لها بهدوء)اهدائي حسنا ...اتعرفين ان ادوارد سينفجر غضبا على فعلتك .
(رفعت رأسها بأستغراب لتجيب):وماذا فعلت !؟
ماثيو:إما إنك تمثلين الغباء او حقا هكذا
.لا اريد التدخل بينكم ولكن يجب ان تفهمي انتي ملكه اثنديوس العظيمه ..الملكه التي لطالما كان ينتظرها الجميع ..والان جاءت لا تخفقي ..اعرف ان كل ما يحدث غريب بالنسبه لك وأظنك لم تستوعبي ايضا ولكن هذه الحقيقه ويجب ان تتقبليها .. وأيضاً...من الجيد انك بدأت تسيطرين على قولك فنحن يجب ان نهزم رونالدو واتباعه ..بأقرب فرصه ..لا نعرف ماكان سبب قدومه المفاجئ ولكن .
نور (صرخت بأعلى صوتها تحدق بعينيه الرماديتين:اصمت انت تتحدث كثيرا بحق الجحيم ..فلتأخد نفس عميق يا اللهي انتم هنا تتحدثون كثيراً .
جاستن:(بأندهاش رد بأستياء متصنع ):اتعرفين اني اقل من يتحدث بهذا المكان .
نور: اريد رؤية والداي ؟هل يمكنني أن أذهب لعالم البشر؟
جاستن: هذا صعب الآن ...بوابه اثنديوس الذي تربط بينها وبين عالم البشر قد تحطمت يجب إعادة الجزء المفقود منها لتشتغل من جديد .
نور:مفقود؟ماذا تقصد بالجزء المفقود
جاستن:(تنهد بأستياء ): هنا المشكله ..إننا لا نعرف ماهو هذا الجزء وأين نجده هذا الجزء لا شيئ غيره يستطيع إعادة البوابة
نور:(تحدثث بأرهاق لا تعرف سببه وصوت مرتجف):إذا يجب ايجاده حتماً
.ستكون خطوتنا قبل الغبي رونالدو ذاك ..اما بالنسبه لسكر..اءءااء اقصد ساتو..لا احد سيقترب منه الى ان افهم منه ما يحدث
جاستن :)بأستغراب منتبه عن ارتجافه الذي كان مألوفاً عليه):لا تقلقي لن يفعل احد هذا ..ولكن لن اكذب عليك اني اكن تجاهه حقد كبير،أريد تعذبه بطريقتي الخاصة التي أتقنها،اريد جعله يتألم ببطئ حتى تخرج روحه للسماء وسأفع......(.شهق بألم جراء ً أنيابها الذي غرزت برقبته :س سانسي !
سانسي (يا اللهي رائحه دماءه مغرية جدآ ..لا استطيع التحمل اكثر . مابه جسدي يرتجف ..ارر...اريد ..دماءه والان): غرزت انيابها الطويله برقبته ويداها وراء رأسه واخرى فوق رقبته...تشرب بعطش شديد ..كانت مرّتها الاولى التي تشرب دماء احد ولكن حتماً لم تستطع المقاومة
أنت تقرأ
إٍخوة ~الجزء الاول~
Ficção Adolescenteجميل أن يكون للإنسان إخوة وأصدقاء يستطيع أن يتجاوز صعوبات الحياة معهم دون قلق...صحيح!؟ العلاقة الأخويّة علاقة لا تُضاهيها أيّ علاقة في الدنيا، لا أحد في العالم يمكن أن يكون كأخي، فأخي هو سندي الحقيقي، وهو الأمان الذي أبحث عنه عندما أفتقد للأمان، وهو...