إختطاف!

42 6 4
                                    

عاد كل شيئ بينهم لطبيعته أخيراً وبعد تلقي خبر الاجتماع الذي سيُعقد بعد شهران واستغرابهم من الأمر.

رغم حزن مارك لذهاب أخيه مجدداً بقى بجانب ألبرت ليأتي به للمنزل أخيراً بعد تحسن حالته ولكن قواه لم تظهر كاملة بعد وهذا ما أقلق الجميع

تفهم الصغير ذهاب والده أيضاً بعد وداعه فهذه هي الاوامر وهذه مهمة والده لمعرفة الكثير حول هذا الحاجز وما يخفيه.

في ذالك اليوم بدأ إيڤان رحلته مع الجنود الخمسة آملين بكل إستنتاجاتهم.

نور التي بدأت بمعرفة  الكثير حول خريطتها المعقدة فإيڤان رسم نصفها وليست مكتملة..

ايقضت جاستن في ذالك الصباح لتلغي الارتباط الذي فعلته بأمتصاصها دماءه ...ذهبا لماثيو وقد نجح بفك الارتباط وما الراحة الذي اصابت الجميع وبالأخص مارك فكان يزعجه هذا الأمر فكلما تشعر بالعطش تطلب خاصة جاستن .رغم رفضه ولكن بأوقات تفعل هذا دون إرادة منها.

رونالدو الذي استطاع ترميم الكثير من المناطق والضواحي ولم يكن يوجد فقير محتاج بتلك المملكة فبكلتا الحالتين هي من أغنى وأكبر الممالك من جميع نواحيها .

مر أسبوع على ذهاب إيڤان واسبوع على محاولة لجاستن نسيان ذالك الحب المستحيل وتغيير مشاعره تجاه ميارا ولكن لم يستطع ولم يفلح بل كان مؤلم لدرجة أنه غاب اسبوع كامل في ذالك الاسبوع بسبب مرضه وتعبه..

أرليت لايزال يحمل الذنب لنفسه وميارا أيضاً ولكن حديثهما مع نور التي اوضحت لهما كل شي اراحهما بعض الشي ...

لم يخبر جاستن بألمه لأحد ولكن فقد بقى مبتسم سعيداً من الخارج ولكن لا أحد يعلم الدمار والفوضى المتكونة من مشاعر مؤلمة في داخله .

سافر الأمير مارتن لضواحي المملكة لمعرفة أحوالهم ومساعدتهم ليجد شيئ غريباً وهو عددهم القليل ..سمع اخبار بأن هناك حالات اختطاف كثيرة في الضواحي الخارجية وأكثرهم إما فتيات او كبار في السن....اخبر الملك بهذا الأمر بسرعة ليزيد عدد الحراسات والأمن هناك ولكن الأمر بدأ اسوء بكثير فحتى الحراسات لم تنجو من أفعالهم وقد اختفوا فجأة دون عودة..

زاد الأمر شك ليحدث مارك بأمر خاص للملك بشأن الشخص الذي ظهر له بل بدأ يظهر كل مرة يؤشر لنور.

طلب مارك منها ان تبقى ببيت ميارا لفترة مؤقتة او في القصر ولكن لم توافق.

بل كانت تعرف بأمر ذالك الرجل من حادثة المتجر فقد لم ترد أن تبين هذا لمارك ..

كانت رائحة دماءه غريبة بشكل واضح فحتى مارك لم يستطع ان يميز من اي سلالة هو.

شك الملك بأنه ليس من هذه المملكة أساساً يعني حقا يوجد الكثير خلف ذاك الحاجز.

إٍخوة ~الجزء الاول~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن