سامحنا ساتو!

51 3 0
                                    


-هل ذاهبون لحفل ما.!؟لما كل هذا!

ابتسم ارليت وهو يحدق لنفسه على المراءة قائلاً:

-نحن ذاهبون لأكثر الشقق فخامة ولأكثر الأشخاص ثراء من بعدك..لما لا نتأنق.

-ساذج !

مارك:هل ستذهب لساتو هكذا!؟..

سأل مارك بينما كان يتمعن في ملابس جاستن البسيطة...

إلتفت ارليت إليه ليقول:سروال جينز اسود وقميص أسود!؟....أنت متواضع وبسيط ولكنك إبن ستيورات أيها الفتى تأنق قليلاً.....أنظر!حتى أكثرنا قذارة وسوء في إختيار ملابسه قد ارتدى اجمل مايملك في خزانته.

قهقه مارك مجيباً بينما أعاد جاستن لغرفته طالباً أن يرتدي شيئ ولكن الأخر قد رفض وبشدة حتى تدخل ارليت لكي لاينزعج جاستن أو غضب

-لا بأس ...أنظر مع معطفه  الرمادي الطويل سيكون الأوسم...أنت وسيم بكل شيئ ترتديه.

ابتسم جاستن بعد أن ارتدى معطفه ليأخد هاتفه ويتجهون ثلاثتهم للسيارة..

-سأجلس من الأمام...

اتجه جاستن للخلف بينما كان سائقهم هو مارك..

بدأ بالسير في السيارة بهدوء وقد كان الوقت لازال السادسة صباحاً فقط.

تذكر جاستن أمراً ما ليوجه حديثه لمارك قائلاً:

- توقف عند محل الهواتف والأجهزة..أمراً مهم!

مارك:حسنا أيها الوسيم !

أسند جاستن رأسه على الزجاج ليتحدث ارليت:

-إذا ... ألن نفاجئ ساتو!؟

مارك:أعتقد بأن مجيئنا إليه سيعتبره مقلباً أو مزحاً.

جاستن:نعم...أعتقد هذا

ارليت:أنتما مملان...كما أن الذهاب إلى مدينة كيوتو أمر ممل بالسيارة ..لما لا ننتقل وحسب كما أن العاصفة قوية في الأمام كيف سنعبر.

مارك:فكرت بهذا مسبقاً...عندما نقترب من كيوتو سنكمل طريقنا بالإنتقال هذا أسهل...

جاستن:كم من الوقت نحتاج للوصول

ارليت:ثلاثة أو أربعة ساعات بسرعة مارك هذه وإن ذهبنا بالسرعة العادية فزد ساعتان.

مارك:لم نذهب إلى كيوتو إلا خمسة مرات ...وكان بالأنتقال يعني في جزء من الثانية ...أشعر بأن هذه المرة مختلفة قليلاً.

جاستن:نعم...معك حق!

ارليت:تُرى هل سيغضب من مجيئنا فجأة!؟

مارك:أعتقد هذا!

جاستن:لا بأس....لن يغضب كثيراً سيهدأ بسرعة.

أكملا رحلتهما بالسيارة لتمر ساعتان ونصف في الطريق لم تخلوا من حديثهما..

إٍخوة ~الجزء الاول~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن