إنها الساعة الثامنة صباحاً..الوقت مبكراً جدا ..حسب حديث نور بالأمس لا أظنهم بأنهم سيستيقضون الآن...حسنا سأستغل الوقت لصالحي....
الغرفة مريحة كاللعنة..بل المنزل بأكمله .
لا أنكر بطيبة قلوب هؤلاء الرفاق بالفعل. انا شاكراً لهم كثيراً.أغتسلت بالماء البارد كما أعتدت دوماً ..ارتديت ملابسي ومعطفي الاسود ونظراتي الشمسية .. صحيح أن الجو لايزال بارد وربما المطر سيهطل بعد قليل ولكن الشمس قررت أن تشرق بقوة في هذه الساعة ...عيناي ستؤلمني لدى سأخد أكثر نظارة سوداء جميلة أملكها.
حسنا لا أشعر بالجوع بعد طبق جاستن بالأمس..أظن بانه سيبقى في معدتي لأسبوع على الأقل...ماهذا الطعام الذيذ كاللعنة الذي يطهونه..لم اتذوق لحما من بعد عشاء والدة نور ...حسنا بالتفكير بالأمر أظنها عانت الكثير بسببها.كيف يجعل رونالدو بأبنة اخيه أن تُذل هكذا طوال تلك السنوات دون فعل شيئ.
حسنا خرجت لأتوجه للمكان الذي أتفقنا ان نلتقي هناك..نور ستأتي بعد قليل . سأنتظر قليلا..حسب الصورة الموجودة هنا يبدوا شبيهاً لمارك كثيراً..حسنا اين سأجده .. .
وقفت أمام الشاطئ لأبحث عنه واللعنة إيجاده كان أسهل من السهل..لقد وجدته!يقف بطريقة غريبة..حسنا يبدوا في الثلاثينات من عقده ربما ولكن مابه..أنه يتقدم .ونحوي!..حسنا لا بأس اعرف كيف أتعامل مع غريب أطوار مثله .....
اردف بصوت هادئ مع ابتسامة تناسب صوته:صباح الخير!
ساتو:صباح الخير...إذا أنت أيڤان صحيح!؟
_نعم وبلا شك تكون ساتو!
همهمت لأهز رأسي بموافقة
شعره ينافس ظلمه الليل بسواده كما أخيه..عيناه أيضاً..نسخة مطبقة على ذالك المتبجح الغاضب.
ولكن أبنه لا يشبهه ولو قليلاً..كنت سأسأل سؤلا ما ولكني تراجعت فحتما ربما يلقيني من فوق هذا الجسر دون النظر لأمامه او خلفه لدى سأصمت فقط وأنتظر نور كما قالت لي.
مرت دقائق بملل ويبدوا هادئ جدا..يقف بجانبي دون حراك..إنه تائه
سأجرب ان أسأل سؤالا ما : هل تشتاق لهما؟
رفع رأسه لتتقابل أعيننا مباشراً .
تنهد بهدوء وبعض الالام :هل هما بخير!؟
_كثيرا جدا..يشتاقان إليك..يجب أن تكون هكذا أيضاً .
ابتسم مجددا ليرد:اكثر مما تتصور..كيف بدى ألبرت.ثلاثة سنوات لم أراه..بطلي الصغير.و....
توقف ثواني بصمت ليكمل:مارك!...لن يسامحني..
_حسنا لأكون صريحاً فحتما ربما لن يصدق بوجودك او ربما يقتلك من سعادته..لا استطيع تخيل ما سيفعل .دون سبب أعصابه على حافة جرف ما ...ماذا سيحدث لو عرف بأنك حي!
أنت تقرأ
إٍخوة ~الجزء الاول~
Teen Fictionجميل أن يكون للإنسان إخوة وأصدقاء يستطيع أن يتجاوز صعوبات الحياة معهم دون قلق...صحيح!؟ العلاقة الأخويّة علاقة لا تُضاهيها أيّ علاقة في الدنيا، لا أحد في العالم يمكن أن يكون كأخي، فأخي هو سندي الحقيقي، وهو الأمان الذي أبحث عنه عندما أفتقد للأمان، وهو...