كل مرة تنصت له النجوم قائلاً: لطالما أعتبرناك فرداً من عائلتنا ..أتنطفئ الأن!"
.
.
.
بعد ما عرفا أخيراً بمرض جاستن المفاجئ لتنهار نور بالبكاء ..لم تستوعب مايحدث..تصرفات أرليت الغريبة والآن وصل لدرجة الانتحار حتى..قلب جاستن المريض والذي فقد اليوم عرفا به بل كيف حدث هذا..ميارا كانت ترتعش بشدة تحت بكاءها وعلى نفس السبب صدمتها لقلب جاستن ورؤية اقرب شخصاً لقلبها بتلك الحالة..هي من كان قلبها سيتوقف عندما رأته.
كانا جالسان بهدوء والقلق يأكلهم ..
ماريا:لما فعل هذا..كان بخير ماذا حدث لهألبرت:لم يكن بخير ...أرليت على هذا الحال منذ البارحة او ربما قبلها.
إيڤان:حالته اسوأ من ذي قبل.
بقت نور صامتة لتجتاحها نوبة غضب شعر بها الجميع ليتوتر مارتن فهو يعرف ماسيحدث لو لم تهدئ .
رونالدو:نور يجب ان تهدئي ولا تزيدي الأمر سوءاً
قال هذا محاولا حذارها مما ستفعله.
...............
بعد ساعة خرج ماثيو ... وقف الجميع ينتظران أي شيئ يطمئن قلبهم به حتى._حالة ارليت مستقرة..يحتاج بعض الراحة وسيبقى كيس الدماء موصولاً بيده حتى ينتهي....و .وأما . ..جاستن.
نور'تحدث مابه ..ماثيو أرجوك!
جاستن:حالته سيئة كثيراً...يحتاج لعملية جراحية على قلبه..وبأسرع وقت .و ولكن أيضا ..العملية ستكون خطرة جداً..لا اعتقد بأنه سيكون حيا بعدها
ميارا:لا... اصمت.
دفعته نور بعيداً لتدخل وتراهم نائمان بهدوء .. مارك وساتو الذان واقفان بهدوء ينتظران أستيقاظ أحدا منهم ...
لم تفكر نور. بشيئ سوا أن تقترب منه وتصب كامل غضبها فيه..مارك الذي كان يعلم بمرض قلبه ولم يخبرها على الأقل_كنتَ تعرف!
عرف مارك بأن هذا لن يمر على خير لدى بقى صامتاً تماماً
_منذ متى؟
بقى مارك صامتاً لتصرخ الأخرى بوجهه بكل غضب
'قلت لك منذ متى تحدث ماارك!رفع رأسه ليحدق بتلك العيون التي تنوي قتله.: طفولته ..منذ ذالك الوقت !
_أكمل!
أعتذر مارك لأخيه في نفسه مجدداً فقط اوعده بأن لا يخبر أحد على هذا المرض ولكنه فعل .
_علمت بهذا الأمر عندما كنا بعمر الست سنوات..طلب مني ألا أخبر أحداً...خاض لعملية في عمر صغير وهذا أثر كثيراً على قلبه لتسوء حالته.
كان من المفترض أن يخوضها مجدداً بهذا العمر ولكن بأحد فحوصه ساءت حالته أكثر وكان من الخطر جداً خوض تلك العملية ربما ستسبب ب ..ب...نور إن نسبة نجاح هذه العملية خمسة بالمئة فقط
أنت تقرأ
إٍخوة ~الجزء الاول~
Teen Fictionجميل أن يكون للإنسان إخوة وأصدقاء يستطيع أن يتجاوز صعوبات الحياة معهم دون قلق...صحيح!؟ العلاقة الأخويّة علاقة لا تُضاهيها أيّ علاقة في الدنيا، لا أحد في العالم يمكن أن يكون كأخي، فأخي هو سندي الحقيقي، وهو الأمان الذي أبحث عنه عندما أفتقد للأمان، وهو...