"حبيبي حافلة المدرسه وصلت هل يُمكنك جعل لي.يون يُسرع أكثر حتى لا يتأخر؟"
تحدثت بِصوت عال بينما تُصفف شعرها قبل الذهاب للعملإرتدى المِعطف
"حسنآ..هل يمكنك الإسراع قليلآ يجب أن نذهب"أخذ العطر من أمامها يرش منه قليلآ قبل أن يذهب لغرفة الأصغر.
بعد دقائق عاد للغرفه يتناول خبز؛ يجلس على التخت منتظرآ أن تنتهي
"أول زياره للطبيبه ستكون اليوم هل ترغب بالذهاب معي؟"
أغمضت عيناها ترسم خط الأيلاينر"سأمُر عليكِ ونذهب سويآ أنا متحمس"
إبتلع أخر لُقمه لِتبتسم"هناك بعض الأشياء فاتتك أثناء حملي بِ لي.يون لذا أعتقد أنك سَتستمتع أكثر مني هذه المره"
وقف يأخذ حقيبته لِتفعل المثل مُستعدان للمُغادره وهو يعد الأشياء التي يريد أن يُجربها على يديه
"نعم أعلم أريد أن أستمع لدقات قلبها أول مره،أرغب بالشعور بها تركُل بداخلك و سأحب أن أذهب معكِ للطبيبه معظم الوقت لِأراها أنا أريدها فتاه حقآ"
قهقهت تربُت على كَتفه "عزيزي هدئ من روعك تبدو وكأنكَ أنتَ الحامل"
قلب عيناه يصعد للسياره لِتجلس بجانبه
"بالمناسبه أنتِ لم تُخبري يوني بَعد؟""أعتقد أن يوني الكَبير سيبذل بعض المجهود مَعي لِنوضح له الأمر"
"أعتقد أنه سيتجاهل الأمر و يُركز فقط على كيف أتى الطفل"
.......................
"يوكي"
صرخ عند دخولها من باب المدرسه لِتركض عليه تُعانقه"يوني"
بَكت تتمسك به مُرسِله نظرات كُره لِعمها الواقف عِند البوابه"ما الذي حدث"
إبتعدت تُخرج لوح شكولاته
"لا شئ سقطت بالطريق وكانت تؤلمني بالمناسبه أحضرت هذا لكَ"أخذها منها يضعها بِجَيبه
"خالتي ميرال بِخير؟لمَ لم تعد.تأتي معك""إنها فقط مريضه لا تشغل بالك لِنصعد للفصل...الفتى الذي أكل المِمحاه خاصتك مازال على قيد الحياه؟"
ضحك بِصوت عالي يمشي معها بِالرواق"لا أعتقد"
"لِنرتدي بسيط و سبونج بوب بِأخر يوم إختبارات ك احتفال لِكوننا سنصبح بالصف الثاني"
أنت تقرأ
LOVE IS A MAZE
Fanfictionعندما تَكون عالقه بين حَبيبها اللا إنجابي ورغبتها بِالإحتفاظ بالطفل. مادلين جوزيف مين يونجي و الكثير من الشخصيات سواء من بانجتان أو من وحي خيال الكاتب ، الثُنائيات و القصص بَدءت..3/5/2021 مُستمره... 1#suga 5#yoongi