ch.39

1.3K 160 119
                                    

بِأول أيام العُطله الصيفيه جلس ميرال ويوجي بِمنزلهما الصغير يتناولا الإفطار

"إذآ يوجي عزيزتي هل تريدين الخروج بنزهه اليوم؟ أخذت إجازه من أجلك لمدة أسبوع"

وضعت أمامها بعض قطع الكعك لِتُجيب الأُخرى بِعدم إهتمام "لا أريد يمكنك الذهاب لعملك أيضآ..سأُنهي طعامي و أنام"

تنهدت تقضم شفتها بِتوتر عالمه أن مازال هناك وقت كبير أمام يوجي لِتتخطى ،هي تحاول معها بكل ما تملك و الطبيبه أخبرتها أهم شئ هو الصَبر.

"يُمكنكِ أن تنامي بعناقي اليَوم إشتريتِ لكِ قصص جديده يوجي لن يؤذيكي أحدآ بعد الأن"

أكملت مضغ الطعام "أعلم"
صوت وصول رساله لهاتفها كسر هذا الصمت لِتجد رساله من جونغكوك جعلتها تبتسم

-صباح الخير..مازلنا على مَوعدنا صحيح؟ عيد مَولد سعيد لِيوجي أيضآ.

=نعم سنلتقي بِمدينة الألعاب..إذهب أنتَ وخذ لي.يون لأنه بعيدآ عن منزلي..،هي حتى ليست مهتمه بعيد مولدها

-لا بأس كل شئ سيتحسن
=أتمنى

-إذآ الخامسه؟
=الخامسه نعم.

.......................

كوب عصير الفراوله بالحليب أصبح هو المشروب الصباحي لمادلين بعملها بدلآ من الشاي أو القهوه.

أمسكت بالقلم في محاوله منها لتجاهل الصُداع الذي ينخُر رأسها و إكمال تصميم الثَوب

بعد ربع ساعه ألقت القلم مُتأففه تضع كفيها على وجهها "أعتقد أنني يجب أن أتحدث مع سوكجين حَول إمكانية توقفي عن العمل لفتره"

أمسكت الهاتف الذي يرن لِتجده يونجي
"حبيبي كيف حالك"

"إشتقت لكِ..كنت أتصل لِأطمئن عليكِ كُنتِ متعَبه صباحآ"

تنهدت تقضم اظافرها بتوتر "أشعر بالإرهاق فقط كَوني أصبحت بالشهر الثامن يُصيبني بالتوتر"

إبتسم يستقيم عن مقعده واقفآ أمام النافذه
"لا بأس أنا معكِ..أخبرتك أن تأخذي إجازه"

"تعلم أن هذا حل مؤقت صحيح؟ ستحتاج الطفله على الأقل لثمانية أشهر لِأستطيع تركها مع أي شخص"

"مادلين أنا عرضت عليك أن تأتي سيده لتساعدك بِأعمال المنزل أنتِ تضغطين على نفسك جدآ"

إرتشفت من العصير "لِتخطفك تلك السيده مني؟ مستحيل صحيح ماذا فعلت بشأن المنزل"

LOVE IS A MAZEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن