2

2.1K 196 8
                                    

في اليوم الأول الذي صعد فيه إلى العرش ، هناك الكثير من الأشياء التي يجب القيام بها. جينغ يوان فعل ذلك بخدر ، لكن جيانغ كانت في ذهنه.

لقد تذكر ابتسامتها ، ودفئها ، وعناقها. إنها أم ونور طفولة جينغ يوان المظلمة. كانت هي الوحيدة التي منحته الأمل في البقاء عندما كان الجميع ينبذه .

ومع ذلك ، لم يستمتع جيانغ شاينينج به حتى يوم واحد. كانت قد لبست زي الملكة الأرملة ، لكنها ماتت في مثل هذا اليوم بعد كل شيء. عندما فكر في هذا ، كان جينغ يوان يشعر بالمرارة من الكراهية. كره والده هوانغ هاو وكره نفسه أكثر. مع العلم أن والدته ستنتهي ، كان عليه أن يختار التمرد مباشرة بدلاً من طاعتها واختيار الطاعة والوقوف ساكنًا.

لا ، هذا الشخص لا يستحق أن يُدعى والده. لم يعامل هذا الرجل جيانغ شاينينغ جيدًا خلال حياته ، لكنه أراد أن يموت ويسحبها لدفنها. هاولي كرهتها حقًا.

يعرف الغرباء أن جمال جيانغ شاينينغ ومزاجها الغامض والنبيل والمتغطرس جعل الإمبراطور الأول يحبها ، نعمة حصرية لعدة سنوات ، حتى أصرت على التورط مع أصغر الابن الصغير المفضل للإمبراطور. ، كل التكريم وصل إلى نهاية مفاجئة.

كانوا جميعًا يعرفون أنها كانت جميلة ولطيفة وبعيدة عن نزاعات الحريم ولم تتأذى أبدًا. إنها تفضل الانفصال عن الإمبراطور لأمير ليس له صلة قرابة. بدا أن الجميع في القصر الضخم يرغبون في التحدث عنها ، ولكن في الواقع ، لم يعرفها سوى جينغ يوان.

تفضل جيانغ شاينينغ أن يتجاهلها الإمبراطور لأنها تريد تربية جينغ يوان ، ولم تستطع طلب ذلك. لقد أحببت ابنيها فقط. كل شيء بعد ذلك كان فقط لإبقائهم على قيد الحياة.

أدرك جينغ يوان أن جيانغ شاينينغ لم يحب أبدًا أن يهيمن عليه الآخرون. كانت ذكية جدًا لدرجة أنها علمت جينغ يوان ون تاو وفنون الدفاع عن النفس ، لكن كل هذا بدا أنه يتعارض مع هوية خليتها. على الرغم من أنها موهوبة وذكية ، بصفتها محظية ، فإن كونها ذكية جدًا ونبيلة يعد خطيئة.

نتيجة لذلك ، أخفت كل هذا تحت شخصيتها الهادئة وغير المبالية ، غير المزعجة ، مجرد كونها خليلة لها بهدوء. إنها لا تؤذي الناس أبدًا ، ولكن إذا طلب شخص ما أن يأتي شيء ما إلى الباب ، فستكون Jiang Shining جريئة وبسيطة ، وقد تعلمت Jing Yuan منها الكثير في وسائل حل المشكلة.

عرف جينغ يوان أن غموض محظية شياو تجاه الإمبراطور لم يكن شخصية عالية ، ولكن تجنب ، أو حتى نفور. لم تحب أبدًا هذا الرجل الذي حبسها طوال حياتها. كانت مختلفة عن النساء الأخريات. رفضت جمعية الإمبراطور الخيرية. لكن الإمبراطور هو عظم رخيص ، فكلما قل ما يستطيع الحصول عليه ، زاد قلقه بشأنه.

رأى الإمبراطور زيان من خلال جيانغ شاينينج فقط عندما كانت مريضة للغاية ، وأدرك أنها لم تأخذه على محمل الجد. كان يكره جيانغ شاينينغ بسبب حبه ، حتى لو لم يحصل على قلبها عندما كان على قيد الحياة ، فسيتعين عليه أن يمسكها بحزم عندما يموت قبل أن يتمكن من اكتشاف شعوره السيئ.

الحياة اليومية لام الاشرارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن