لدى مرتدي الكتاب علاقة خاصة بمركز إدارة ملابس الكتب.
عادةً ما يكون مرتدي الكتب غير راغبين في وفاة أشخاص عرضيًا ووقعوا طواعية اتفاقية تعاون مع مركز الإدارة حتى يتمكنوا من المشاركة في عالم الكتاب لأداء مهامهم. لوضعها بشكل أعمق ، فإن تحول الروح والوعي هو الذي يربط مركز الإدارة.
لذلك ، ظهرت روح Jiang Shining مرة أخرى في مركز الإدارة الذي تجاوز الزمن والكون. فتحت الباب بقوة ، وبدا أن الروبوتات صلبة.
أي نوع من الأشخاص هو أفظع؟ الأشخاص الذين ماتوا ، والذين يفضلون عدم الذهاب إلى التناسخ ولكنهم يكافحون أيضًا من أجل البقاء ، والذين مروا بالفعل عبر بوابات الأشباح الخمسة هم الأكثر فظاعة. كل صاحب كتاب يكمل التقاعد في مهمة صعبة هو شيطان كبير.
الشخص الذي يجب أن يأتي لا يزال غير قادر على الاختباء. طار الروبوت المسؤول عن Jiang Shining بطريقة افترائية.
"أعتقد أنه من الضروري أن تشرح لماذا ظهر إمبراطور الكلب في هذا العالم الجديد. أيضًا ، هل أعطيتني هوية أخرى ؟!"
بأي حال من الأحوال ، يمكن للروبوت أن يخبرها فقط حقيقة أن هذا العالم هو عالم شامل يتكون من مقالات Xiaobai غير المكتملة.
"لأن هذا عالم شامل ، لدينا القدرة على التدخل لتغيير هذا العدد الكبير." قال الروبوت بقلق ، "بالنسبة إلى هويتك ، هذا في الواقع لديه ، ولديه ، ولديه ..."
"لن أكون أما هذه المرة ، سأصبح شريكة شريرة ، أليس كذلك؟" سخر جيانغ ساطع.
كان الروبوت صامتًا ويبدو محرجًا بعض الشيء. كانت جيانغ شاينينغ قد خمنت بالفعل ، والآن يبدو أنها تعرض أفكارها.
"لأننا نؤمن بمستواك ... لقد رأيت أيضًا أن المؤامرات والشخصيات التي تظهر في هذا العالم ستكون أكثر ... أبسط مما جربته من قبل." همس الروبوت ، "ولا يوجد شيء يهدد الحياة ، لذلك قمنا بإزالته سرًا. بهذا القرار ... لقد شعرت بالاشمئزاز من هذه الأشياء قبل عام ، لذلك لم تجرؤ على قول ذلك."
لم يعد جيانغ شاينينغ يريد الاستمرار في التشابك معه. بصراحة ، لم يكن لديها خيار. لقد ماتت في عالم عادي. إذا لم يكن هناك شيء مثل نظام ثقب الكتب لمنحها عالمًا حيًا ، فلن تكون موجودة بعد الآن.
لقد جاءت بقلق لتناقش مسألة أخرى.
"لماذا يظهر Chu Haoli هنا؟"
"لأننا أعطينا بعض الشخصيات غير الوحشية والشر ، فرصة ثانية لوضعهم في عالم أكثر تنظيماً للنظام العالمي." قال الروبوت ، "في الواقع ، المؤلف مثل والدي الشخصية. ما هو نوع الشخصية والأفكار التي رتبها المؤلف ، الدور ليس له الحق في الاختيار. بعد تقييم شامل لقيمة الأمان ، بعض الشخصيات الأصلية الذين عدلهم الكتاب اخترقوا العالم وتسببوا في موت تأثير الفراشة ، سنمنحهم فرصة أخرى للعيش ".
أنت تقرأ
الحياة اليومية لام الاشرار
Fantasy🕸مكتملة عندما وقعت في نظام الكتب الناقل ، لم يكن على جيانغ شي نينغ أن تكون والدة العديد من الأشرار والشخصيات الداعمة لإعادتهم إلى المسار الصحيح فقط ، ولكن كان عليها أيضًا "المغادرة بالموت" في الوقت المناسب. بعد خمس فترات من التناسخ ، كأعلى مستو...