56

374 35 2
                                    

في صباح اليوم التالي ، عندما شاهدت Jiang Shining جميع أنواع فن المعجبين وصور المعجبين التي نشأت مثل عشب الربيع بين عشية وضحاها ، تحول وجهها إلى اللون الأسود.

لماذا يحرص مستخدمو الإنترنت على الكتابة عن معجبيها؟

بعد فترة ، اتصل بها لين تشينغ تشينغ بحذر لإرضائها ، "نينغ نينغ ، لم أتوقع ... نعم ، شخص ما سيفعل هذا. هل يجب أن يكون الأمر على ما يرام؟"

تنهد جيانغ ساطع بهدوء. كانت لين تشينغ تشينغ متوترة عندما سمعت حظها على الجانب الآخر من الهاتف. ثم سمعت جيانغ شاينينغ يقول ، "إذا كان هذا هو الحال ، فأنت جاهز للاستعداد."

"ماذا سوف تستعد؟" كان لين تشينغ تشينغ مرتبكًا بعض الشيء.

"اتبعني إلى ليلة تجمع النجوم." قال جيانغ شاينينج: "بما أن هناك كل النقاط الساخنة والحقائق موجودة ، فما عليك سوى الاستفادة من هذه الحرارة".

علاوة على ذلك ، كلاهما من النساء ، وبعض الرفاق الذين تم تحميلهم على الإنترنت هم أيضًا نوع من السخرية الإيجابية ، وهو أفضل بكثير من سخرية الرجال والنساء. بالنسبة لجيانغ شاينينج ، ترى كل هذا بكل بساطة ، سواء كانت هي نفسها أو أي فنانة ، طالما أنه معروض للجمهور ، فهو سلعة. هي نفسها ليست استثناء. نظرًا لأن الجميع يحبها ، يجب عليها تعظيم الفوائد.

أعجب لين تشينغ تشينغ بهذا كثيرًا بعد الاستماع ، "أنت حقًا بالذئب ، حتى من حماسك."

بعد إغلاق الهاتف ، نزل جيانغ شاينينغ إلى الطابق السفلي ورأى الأخوين جينغ شوان وجينغ يوان جالسين أمام الأريكة يشاهدان التلفزيون. رآها جينغ شوان تنزل ، وقالت بعاطفة ، "أنت حقًا شخص ذو بقعة ساخنة خاصة بك. يمكنك أن تصبح ساخنًا عندما تحب ذلك تمامًا. إنه لأمر مدهش."

أن تكون قادرًا على أن يتم ملاحظتك بشكل غير مفهوم ، بحماسها الخاص ، هي أيضًا نوع من القوة.

لم يسعه إلا التفكير في أنه إذا تكثف جيانغ شي في دائرة الترفيه ، فسيكون ذلك نجاحًا كبيرًا.

"ماذا جرى؟" مقارنة بـ Jing Xuan ، لم يهتم Jing Yuan كثيرًا بالأشياء على الإنترنت.

أوضح جينغ شوان له ، بدا جينغ يوان غير مفهوم.

"مستخدمو الإنترنت هؤلاء خاملون للغاية".

"هذا هو عصر الترفيه". هز جيانغ شاينينغ كتفيه.

بعد أسبوع ، كانت ليلة تجمعات النجوم. طلبت Jiang Shining من Lin Qingqing الحضور إلى الشركة وسيطلب المصمم الخاص بها من Lin Qingqing ارتداء الفستان عند حضور الحفلة.

بشكل عام ، الرئيس الكبير لا يهتم بما يرتديه المشاهير. ومع ذلك ، يبدو أن جو Ninglu Media متناغم. جاء Jiang Shining للإشراف عليه شخصيًا ، كما لو كان يختبر المصمم.

الحياة اليومية لام الاشرارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن