تمامًا كما قام وكيل Gu Haotian الجديد ، السيد جلاس ، بتوقيع الشخص للتو ، تم إبلاغه أن الرئيس الكبير سيبحث عنه. كانت ساقا السيد Spectacles شبه ضعيفة من الخوف.
لا يوجد كبار الموظفين الذين لا يخافون من Xiu Lingfei. ليس الأمر أن رئيس Xiuda لديه مزاج سيئ ، ولكن هالته مروعة. حتى لو تحدث ببطء ، فإنه سيمنح الناس إحساسًا بالقمع ... من ابنه إلى الموظفين ، لا يوجد أحد لا يخاف منه. حتى زوجة Xiu Lingfei كانت تحترمه كثيرا.
الوكيل المسكين لا يعرف الخطأ الذي ارتكبه ، إنه مجرد موظف عادي! لكن الرئيس الكبير لم يستطع إلا الاستماع. تبع سكرتير Xiu Lingfei إلى المصعد.
الطابق العلوي من مبنى مقر Tianxia Longteng ، يستخدم الطابق بأكمله فقط لإصلاح المكاتب العائلية. صعد السيد جلاس بهدوء عبر سجادة الممر الأحمر ، وتوقف السكرتير أخيرًا عند باب خشبي مصمت عتيق. طرق الباب وأمر السيد نظارات للدخول.
دفع العميل الباب مرتجفًا ، ورأى أنه بجانب النافذة الممتدة من الأرض إلى السقف ، كان Xiu Lingfei - أي ، Chu Hao Li ، يقف على مكتبه ، مرتديًا قميصًا أبيض وأكمامه تصل إلى ذراعه ، و الكتابة بفرشاة.
لم يجرؤ السيد نظارات على اتخاذ خطوة ، ووقف عند الباب ، لكن Xiu Lingfei نظر إليه ووضع قلمه.
"مدير لي؟" قال: تعال واجلس.
تجرأ المدير لي على التحرك. لقد رأى الجانب الآخر من المكتب ، وعيناه تجتاحان المكتب ، وقد تأثر أيضًا - بدونه ، فإن خط الرئيس الكبير جيد جدًا لدرجة أن الفنان كتبه.
"هل ذهبت إلى Ninglu Media شخصيًا؟" انحنى Xiu Lingfei على كرسي الرئيس.
"بالطبع ، مثل هذا الشيء الكبير ، سأعتني به بنفسي بشكل طبيعي." ضحك المدير لي معه.
"أوه." فكر Xiu Lingfei للحظة ، ثم قال ، "ثم رأيت رئيس Ninglu Media؟ إنه ..."
"جيانغ تشاينينج!" عندما ذكرت لها ، كان الوكيل غاضبًا جدًا لدرجة أنها لم تستدعي الأمر. "هذه المرأة تبدو شابة وجميلة ، لكن فمها سام للغاية! وبّختنا جميع أنواع الهجمات الجانبية قبل تسوية العقد."
زوايا فم Xiu Lingfei مخفية قليلاً.
"هل هذا الرئيس جيانغ غاضب؟" قال بسعادة ، "بعد كل شيء ، لقد سرقنا الفنانة الأكثر خبرة من شركتها."
"لا." قال المدير لي بشكل كئيب ، "يبدو أنها تنظر باستخفاف إلى Gu Haotian لدينا على الإطلاق. مرؤوسوها غاضبون جدًا ، وهي تقلل من شأنهم وتسمح للناس بالرحيل."
تسببت هذه الجملة في غرق عيون Xiu Lingfei.
لقول الحقيقة ، وجد خطأ عمدا. في الحياة الأخيرة ، حصل على كل ما يريده تقريبًا ، سواء كانت امرأة أو بلدًا.
باستثناء جيانغ تشاينينج. لم يفشل فقط في جعل هذه المرأة تستسلم تمامًا ، بل هُزِمَ أخيرًا على يدها.
أنت تقرأ
الحياة اليومية لام الاشرار
Fantasy🕸مكتملة عندما وقعت في نظام الكتب الناقل ، لم يكن على جيانغ شي نينغ أن تكون والدة العديد من الأشرار والشخصيات الداعمة لإعادتهم إلى المسار الصحيح فقط ، ولكن كان عليها أيضًا "المغادرة بالموت" في الوقت المناسب. بعد خمس فترات من التناسخ ، كأعلى مستو...