على الرغم من أنه يبدو أن تشو جينغيوان وتشن تانليانغ كانا دائمًا في حالة احتكاك ، إلا أن جيانغ شاينينغ كان يشعر بالارتياح.
يا أولاد ، من الجيد أن تكون قادرًا على القتال ، لكن الشيء الأكثر إثارة للخوف هو الشعور بالملل وعدم الراحة. سيصبح القتال والقتال مألوفين ، وسيعتاد كل منهما على الآخر.
عندها فقط يمكنها الذهاب إلى الشركة بثقة.
تم تصوير ألبوم MV لألبوم مجموعة 4T الجديد ، وتم تسليم العينات إلى مكتبها أولاً.
وقفت الأشبال الأربعة بتوتر أمامها. كان Zou Yu هناك أيضًا ، لكنه كان أكثر هدوءًا ونظر إليهم بابتسامة.
شاهد Jiang Shining السيارة MV الجديدة مرة أخرى ، وهذه المرة النمط الرئيسي هو الشباب والبساطة وأسلوب الأحداث. أربعة مراهقين يرتدون أزياء بيضاء بأساليب خياطة مختلفة يغنون في الظلام ، ينبعث منها ضوء ، ومشهد آخر كان يستخدم شاشًا أبيض حريريًا للتفاعل مع المراهقين ، وتحت النجوم ...
لأن هناك "هي" في هذه الأغنية ، فهي خيال نقي وجميل في قلب مراهق. تم دمج وجه الحب الأول لـ Zou Yu في الفيديو الموسيقي المكون من أربعة أشخاص ، لكن المخرج يدرك أن الجمهور من الفتيات والمعجبين ، لذا فإن دور Zou Yu لا يتمثل في اتخاذ إجراء حميمي بشكل خاص مع المراهقين الأربعة ، فهي مثل دخان ضبابي. الرقص المنفرد في الفاصل سيظهر مشاعرها اللامبالية والجميلة على أكمل وجه. على الرغم من عدم وجود الكثير من التفاعل ، إلا أن الجميع سيتفهمون أنها تلك. رمز جميل في قلوب الأولاد الصغار.
شاهدت جيانغ شاينينغ الفيديو الكامل وكانت راضية جدًا.
"لقد تحسنت مهاراتك في الغناء مرة أخرى." رفعت جيانغ شاينينغ رأسها وأشادت دون تردد قائلة: "علاوة على ذلك ، استقر أنفاسها كثيرًا. جيد جدًا ، أنا سعيد جدًا برؤية تقدمك."
يصبح العديد من الفنانين ، وخاصة الفنانين الشباب ، مندفعين بعد أن أصبحوا مشهورين. إنهم يسعون وراء الشهرة والثروة ، ويضعون مهاراتهم الأساسية واحترافهم. ما لم تكن هناك صفقة وسيط ذهب ، وإلا فإن مثل هذا القانون الأحمر لا يزال يضر أكثر مما ينفع.
يبدو الآن أن أداء الأطفال الأربعة ثابت حقًا.
ابتسم الأربعة منهم بخجل.
"أنا لا أنظر إلى من درب الفنان". قال الشاب المسؤول عن الرقص بسعادة.
"بإشرافك أنت والوكيل ، سنكون أفضل وأفضل." لا يزال القبطان أكثر استقرارًا.
أومأ جيانغ شاينينغ برأسه ، "شكرًا ، سآخذك يومين إجازة وأعود إلى المنزل لإلقاء نظرة. لن تتمكن من الاسترخاء يوم الاثنين حتى حلول العام الجديد."
هذا حقا يتجاوز توقعاتهم. حقيقة أنه يمكنهم العودة إلى المنزل لمقابلة والديهم يجعلهم أكثر سعادة من أي مكافأة. بأي حال من الأحوال ، الفنان مشغول للغاية ، حتى لو لم يكن جيانغ شاينينج من هذا النوع من الضغط ، لكن الأطفال الأربعة ليس لديهم وقت للعودة إلى المنزل ، فهم عادة يعيشون معًا.
أنت تقرأ
الحياة اليومية لام الاشرار
Fantasy🕸مكتملة عندما وقعت في نظام الكتب الناقل ، لم يكن على جيانغ شي نينغ أن تكون والدة العديد من الأشرار والشخصيات الداعمة لإعادتهم إلى المسار الصحيح فقط ، ولكن كان عليها أيضًا "المغادرة بالموت" في الوقت المناسب. بعد خمس فترات من التناسخ ، كأعلى مستو...