71

312 31 0
                                    

أظلمت السماء تدريجياً.

كان جينغ يوان جالسًا على الدرج ، يدخن سيجارة.  ابتلعت الشرارة بين الأصابع السيجارة ببطء.

رفع رأسه وزفر الدخان برفق ، وكان تلاميذه الداكنتان مثل الهاوية التي تعكس السماء الرمادية.

في كل مرة يظهر فيها شخص جديد ، يكون مزاجه أسوأ.  يفضل الظهور مع أشخاص آخرين ، فهذا أفضل من معاناة هذا النوع من التجارب أكثر من مرة.

وقف تشين تشيان ليس بعيدًا ، بينما جلس وان دينغ بجوار جينغ يوان.

"إذن ، هل أنت كذلك؟"  قال واندنج في كفر: "هل أنت أيضًا ابنها .. ابنها؟"

كان جينغ يوان في حالة مزاجية سيئة وكان كسولًا جدًا لإدارة Wanding.  اعتاد Wanding أن يكون غير مبال من قبل Qiao Huaize ، لذلك تجاهل حب Jingyuan ولا يزال يشعر بالرضا.

"ماذا فعلت في حياتك السابقة؟"  واصل واندينغ طرح الأسئلة بفضول.

كلما لم يرغب جينغ يوان في التحدث ، كلما سأل واندنج أكثر.  قال بفارغ الصبر: "الإمبراطور".

صنع وان دينغ شكل فم "رائع" ، وبدا أن نظرته للعالم قد صدمت مرة أخرى.

لكن لديه الكثير من الأسئلة.

"إذن ليس لديك علاقة دم في هذه الحياة؟ أليس من الغريب أن تكون والدتك أصغر منك؟"  قال واندينغ ، "هل هو محرج في الأوقات العادية؟ هذه العلاقة الأخلاقية بينكما"

"لماذا فمك مكسور هكذا؟"  قال جينغ يوان بفارغ الصبر ، "هل أعرفك ، هل أعرفك جيدًا؟"

"آسف ، آسف ، عليك أن تفهم أن النظرة المادية للعالم معطلة ولا أستطيع أن أصدق ذلك ..."

مع سيجارة بين أصابع جينغ يوان النحيلة ، عندما سمع كلمات واندينغ ، أدار رأسه ونظر إليه بابتسامة.

"لا أستطيع أن أصدق ذلك؟ هناك المزيد من الأشياء التي لا تصدق."

"ماذا او ما؟"

هز جينغ يوان أصابعه بتكاسل وطلب منه أن يتكئ ، ثم قال بهدوء في أذن واندينغ ، "كانت حياتنا السابقة هي كل العوالم بالداخل. لذا ، خمن ماذا ، هل سيكون هذا العالم هو نفسه؟ ماذا عن هذا العالم؟"

جعل هذا السؤال الفلسفي عيون واندينغ مفتوحة على مصراعيها.  لقد كان يشك فقط في نظرته للعالم من قبل ، ولكن الآن بعد أن انتهى جينغ يوان من الحديث ، بدأ حتى يشك فيما إذا كان موجودًا بالفعل وأصل البشرية.

رؤية صلابة واندينغ مثل أكل القرف ، تحسن مزاج جينغ يوان أخيرًا.

قبل عشر دقائق ، اصطحب Jiang Shining Qiao Huaize إلى الغرفة الخاصة في المقهى.  لم يخرج بعد ، وربما لا يزال يهدئ الطفل.

الحياة اليومية لام الاشرارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن