66-70

416 36 4
                                    

على الرغم من أن Wanding عاد إلى المنزل للعام الجديد ، إلا أنه اتصل بـ Qiao Huaize كل صباح وظهراً ومساءً ، خوفًا من موته في المنزل بمفرده.

في السنة الثالثة من الإعدادية ، كان Qiao Huaize بالفعل أفضل بكثير.  على الرغم من أنه ليس لديه حظ في القوة الداخلية ، إلا أنه مارس فنون الدفاع عن النفس لسنوات عديدة ، ويتجاوز جسده بكثير تلك الموجودة في الأشخاص العاديين.  على الرغم من أن الحمى ظهرت بشدة هذه المرة ، إلا أنها كانت أفضل من الناس العاديين.

لم يصدق Wanding أن Qiao Huaize كان يتحسن ، فقد شعر أن هذا الشخص Qiao Huaize كان مهملاً للغاية بشأنه ، وقد طور ميلًا إلى الإساءة إلى الذات.

لم يسمح له Qiao Huaize بالمجيء ، كان يمكنه فقط أن يسأل مثل امرأة عجوز ثرثرة.

"هل تناولت دوائك في الوقت المحدد؟"

نظر Qiao Huaize إلى صندوق الأدوية الذي لم يتحرك منذ أن غادر Wanding ، وأجاب بهدوء ، "Yeah."

"الجو بارد هذين اليومين ، لذلك عليك فقط البقاء في المنزل. هناك خضروات في الثلاجة. أعتقد أنه يمكنك فقط الحصول على ميكروويف وتسخين الأشياء بنفسك. إنه أفضل من ..." كان واندنغ يتحدث ، وسمع  على العكس أصبح التنفس الثقيل أثقل.

بدأ هذا يشعر أنه مزعج.

كان يتجول بلا حول ولا قوة.  لا يمكنني الحديث إلا عن الثرثرة ، "وعدني ، استلقي في المنزل ولا أفعل شيئًا."

"نعم."  قال Qiao Huaize: "وداعا".

ثم أقفل الهاتف.

حك وان Dingshou رأسه مباشرة.  عموما هذا النوع من فنون الدفاع عن النفس فردي جدا.  يتمتع Qiao Huaize بشخصية باردة ، يصعب التعايش معها.

لكن لديه إحساس غريب بالمسؤولية تجاه Qiao Huaize.  بدونه ، تكون مهارة المبارزة في تشياو هوايز جيدة جدًا ، وهو يعرف الكثير.  بعد سنوات عديدة ، لم يكتشف واندنج كل شيء عنه.

في ذهن واندينغ ، الأحمق القتالي ، يجب حماية كياو هوايزي باعتباره كنزًا وطنيًا ثمينًا.  حتى أنه شعر أن Qiao Huaize قد يكون أفضل مبارز في هذا العصر.

ومع ذلك ، فإن هذا العمل الفني على مستوى الكنز الوطني لا يأخذ نفسه على محمل الجد.  لا يشرب ويأكل في الوقت المحدد كل يوم ، ويعتقد أنه مزعج.  وان دينغ قلق حقا.

تقوم عائلة وان بتعبئة الأشياء هنا ، وسيذهب الصغار والكبار إلى المعبد للعبادة ، متوسلين بوديساتفا ليبارك أشياء هذا العام حتى تسير بسلاسة.

بمجرد أن قام Wan Ding بإغلاق الهاتف ، نظرت زوجته الجديدة وقالت بمرارة ، "لا أعلم أنك تقوم بتربية Xiaomi في الخارج. لم تخبرني بهذا الشكل من قبل."

"لماذا لا أكون معك كل يوم للاعتناء بك؟ لست بحاجة إلى طلب أي شيء ، أنا فقط أفعل ذلك."  أقنع واندينغ زوجته ، وتنهد مرة أخرى ، "إذا رأيته ، فلن تغضب".

الحياة اليومية لام الاشرارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن