39

476 54 1
                                    

كشخص مترف ، يبدو أن جينغ يوان سعيد بقضاء وقت فراغه.

لقد كان قد اعتنى بالآخرين في حياته السابقة ، وفي هذه الحياة شعر بالراحة في المنزل.

في الواقع ، فإن Jingyuan لا تخلو من الأشياء للقيام بها.  لطالما كان شركاؤه في العمل في البلد M يأملون في التعاون معه.  لكن جينغ يوان قرر فصل نفسه عن الماضي.  كانت الأعمال التي قام بها من قبل خطيرة للغاية.  الآن يعود إلى عائلته ولا يريد أن يتم جرهم إلى أسفل.

لكن رؤية شقيقه الأصغر متحمسًا جدًا ، شعر في الواقع بحكة صغيرة.  جينغ يوان جلس القرفصاء على العشب وأنهى آخر نفخة من السجائر.

ماذا بإمكاني أن أفعل؟

في هذا الوقت ، أرسل له الأخ الأصغر لجينغ يوان في الصين رسالة على شكل حرف V.

أخي: يا سيدي ، أنت تدفع لنا شهريًا ولا تعمل لدينا.  الجميع محرج جدا.  إذا كنت ترغب في الراحة لفترة من الوقت ، أو يمكنك تركنا بدون أجر.

لدى Jing Yuan أيضًا العديد من المرؤوسين في P City ، وإلا فلن يكون التحقيق السابق وتتبع Xiu Lingfei و Longteng Group بهذه السهولة.  اعتاد على التحكم في كل شيء.  بدا أنه يعرف كل شيء في البلدة الصغيرة الواقعة على حافة كونتري إم.

الشيء نفسه ينطبق على العودة إلى بي سيتي.  إخوته الصغار موجودون في جميع أنحاء المدينة ، لذلك طلب منهم جينغ يوان البحث عن وظائف أخرى ، ودفع راتبه.

فكر جينغ يوان لفترة من الوقت.

ما هو غير خطير وليس أسود وغير قانوني؟

لم أفكر في ذلك حتى لو أردت كسر رأسي.  في الأساس ، كل ما يمكنني فعله هو الجلوس في المكتب ولم أدرك ذلك.  لا يستطيع فعل أي شيء يريد القيام به.

مدينة P مملة للغاية.

أرسل Jing Yuan رسالة في مجموعة رسائل V الخاصة بهم.

جينغ يوان: فكر في شيء ليس مظلمًا وممتعًا ، لا تجلس في المكتب.  أولئك الذين يتبنون الاقتراح يكافئون المال.

كانت المجموعة مليئة بالبهجة ، وكان الأولاد يفكرون بجد.

بعد فترة ، ما زلت لم أتلق أي اقتراحات جيدة.  كان جينغ يوان يعبث بهاتفه بشكل ممل عندما سمع تموء من الجانب الآخر من العشب.

بمجرد أن رفع رأسه ، رأى القط الأسود الصغير يمر عبر شق في السياج ، ودون أن يتقدم ، صرخ في وجهه.

ابتسم جينغ يوان ، "تعال ، أهوانغ ، تعال إلى هنا. هل تريد أن تأكل عشاء جينغ شوان مرة أخرى؟"

امتدت القطة السوداء الصغيرة ، ثم ركضت نحو تموء جينغيوان.  جينغ يوان يحب القطط ، لكنه لم يقم بتربيتها عندما أصبح إمبراطورًا لأنه أنشأ شخصيته الخاصة في الحياة الماضية.  الآن يرى أنه يحب القطط بشكل طبيعي.  وضع القطة بين ذراعيه ، مفكرًا في العودة إلى الفيلا ، لكنه لم يتوقع أنه بمجرد أن سار إلى الباب ، انقلب القط البري الصغير على الفور وقفز وهرب بعيدًا.

الحياة اليومية لام الاشرارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن