12

898 106 1
                                    

استفاد Jiang Shining كثيرًا عند التحضير لعرض متنوع من المسودة.  المسودة تتطلب لاعبين.  عندما زار Jiang Shining شركات أخرى شخصيًا ، تفاجأ عندما اكتشف أنه بغض النظر عن تصنيف شركات الترفيه الأخرى أعلى أو أقل من Ninglu Media ، لم يترددوا تقريبًا في الموافقة على انضمام فنانيهم إلى العرض المتنوع.  .

لأن Longteng لطالما شعرت بأنها قاتلة للغاية بالنسبة للشركات الأخرى في الصناعة.  إذا استطاع Longteng ابتلاعه بمفرده ، فلن يمنح الآخرين فرصة.  إذا تعاونت Longteng مع شركات أخرى ، فيجب أن يكون ذلك بسبب عدم وجود خيار أفضل.

عرف جيانغ شاينينغ بشكل طبيعي أن أسلوب التنين تحت الجنة كان بسبب Xiu Lingfei.  هل يوجد أحد في العالم أكثر غطرسة وغرورًا من إمبراطور؟  اعتاد شخص مثله على التحفظ في حياته السابقة ، وهو لا يلين في فعل الأشياء في هذه الحياة ، ولا يحب التعاون مع الآخرين.

لسوء الحظ ، تختلف الأوقات ، وقد تسببت الهالة القاتلة لـ Longteng Tianxia في القلق بين الشركات الأخرى بمجرد دخولها صناعة الترفيه.  على وجه الخصوص ، فإن الخطوة الأولى لـ Longteng هي **** الفنانين تحت Ninglu - جميع الشركات تخشى أن Longteng في العالم سوف "تقتل" على رأس شركة الترفيه والاستيلاء على معظم الموارد وكعكة الربح.

لذلك ، يريد بعض الأشخاص الآن القيام بخطوة كبيرة للحصول على عرض متنوع ساخن.  هذه الشركات الكبيرة والصغيرة مستعدة بشكل طبيعي للتعاون.  حتى في حالة اندلاع هذا العرض المتنوع ، فإن Ninglu Media و Xuanyuan Video هما الأكثر ربحية ، ولكن على الأقل سيتم استخدامه للمطلعين.  كان انطباعه أنه لن يكون أبدًا قاسيًا وقاسًا مثل Tianxia Longteng.

علاوة على ذلك ، فإن هذا العرض المتنوع ليس مزيجًا ، ولا يشير إلى مكثف.  يمكن للفنانين في شركتهم جلب الكثير من الموارد عندما يصبحون مشهورين.

بالنسبة لجيانغ شاينينغ ، ما تريده هو جعل وسائط نينغلو مشهورة ، وكل شيء آخر ثانوي.

لذلك ، قامت هي ورؤساء الشركات الأخرى بالصدمة على الفور - لم تتوقع أبدًا أنه بسبب تدخل Dragon القسري في صناعة الترفيه ، وصلت Ninglu Media إلى تبادلات ودية مع شركات أخرى من خلال هذا الاتجاه.

نظر جيانغ شاينينغ إلى عروض المواهب السابقة ، وشاهد كل الغناء من جميع المجموعات.  وجدت أن الجمهور الفقير الذي يعيش في عالم Xiaobaiwen في دائرة الترفيه لم يشاهد أبدًا عرضًا متنوعًا كاملًا بجودة عالية.  لأن الفنانين المشهورين في العرض سيبدأون في التورط مع الحب لسبب غير مفهوم ، وينسحبون أخيرًا من المنافسة.  خلاف ذلك ، الجودة منخفضة للغاية.  من الواضح أنني لا أعرف المؤلف عالي الأبعاد الذي ذكره بضربة واحدة ، وسيكون تطوير البرامج المتنوعة بمثابة كارثة.

إذا كان الحد الأدنى للجمهور منخفضًا جدًا ، طالما أن الجودة جيدة ويتم التحكم في درجة تكهنات اللاعبين من الذكور والإناث ، فسوف ينفجر هذا العرض المتنوع بسهولة.

الحياة اليومية لام الاشرارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن