141:
«السابق التالي»
≡ جدول المحتويات
إعدادات
تدحرج الرعد والبرق في السحب المظلمة ، وصب مطرًا غزيرًا.في الزقاق تحت ستارة المطر ، كان الرجلان يتنافسان مع بعضهما البعض ، لكن Xiu Lingfei لا يزال غير قادر على التغلب على Mu Chi وتم الضغط عليه بإحكام على الحائط مرة أخرى. تلطخ الغبار والوحل ملابسه باهظة الثمن ، وشعره الممشط بدقة متناثر على جبهته.
"أنت مجنون!" قال Xiu Lingfei بحرج ، "ما فائدة هذا لك؟"
"أنا فقط أسألك ، هل تتصل بالشرطة أم تجثو على ركبتيك؟" قال مو تشي جملة واحدة في كل مرة.
كان صدر Xiu Lingfei صعودًا وهبوطًا في المطر والضباب ، وكانت عيناه الباردة تحدقان في Mu Chi. يعتقد Mu Chi أنه إذا كان Xiu Lingfei لا يزال في العصور القديمة ، فمن المؤكد أنه سيقتله في هذه اللحظة.
شفقة.
لقد تغير العالم.
"لماذا تهينني هكذا؟" حدق Xiu Lingfei في Mu Chi ، كما لو كان يتذكر مظهره ، همس ، "هل هو الانتقام من الحياة الماضية؟"
"سأعطيك عشر ثوان للتفكير في الأمر." قال مو تشي بخفة ، كما لو أنه لم يسمعه.
تومض العديد من الغضب والقتل في عيون Xiu Lingfei ، وكان صدره لأعلى ولأسفل ، كما لو كان يريد تحطيم جسد Mu Chi إلى أشلاء. لكنه كان يعلم أنه ليس لديه خيار آخر الآن. لم يعد لديه مكانة عالية فريدة من نوعها ، حتى أنه لا يستطيع التغلب على هذا الرجل.
لبعض الوقت في المستقبل ، سيكون في ورطة بسبب النظام والقوانين المتساوية **** في هذا العالم ، وامتلاك الأسلحة / الأسلحة سيجعل كل شيء أسوأ.
فقاعة.
كانت السراويل المصممة النبيلة والأنيقة ملطخة بالطين والمطر ، وما زال Xiu Lingfei يحدق في Mu Chi بشدة. الركوع لرجل اعتاد أن يكون مثل نملة جعله يشعر بالخزي الشديد.
"أخبرني لماذا تفعل هذا." خرج صوت Xiu Lingfei من أسنانه.
جلس مو تشي أمامه ، وبدا وجه الرجل شديد البرودة أكثر برودة في المطر. مد يده وربت على خد Xiu Lingfei برفق.
"يمكنك أن تهين أي شخص ، فلماذا لا تدع الآخرين يعاملك بهذه الطريقة؟"
"هل عاملتك بهذه الطريقة؟" على الرغم من أن Xiu Lingfei ركع على ركبتيه ، إلا أن حواجبه وعيناه لا تزالان متعجرفتين ومحتقرتين ، "أوه ، أعتقد أنني لم أعاملك أبدًا بهذه الطريقة. لم أضع أشياء مثل حراس الظل في عيني أبدًا. بالنسبة لشخص مثلك ، هذا مستحيل بالنسبة لي أن أعاقب ".
لم يتأثر Muchi بإذلال Xiu Lingfei.
"Runhe تسعة وثلاثون عامًا ، Runhe خمسة وأربعون عامًا." فتح شفتيه برفق ، "هل تتذكر هاتين السنتين؟"
أنت تقرأ
الحياة اليومية لام الاشرار
Fantasy🕸مكتملة عندما وقعت في نظام الكتب الناقل ، لم يكن على جيانغ شي نينغ أن تكون والدة العديد من الأشرار والشخصيات الداعمة لإعادتهم إلى المسار الصحيح فقط ، ولكن كان عليها أيضًا "المغادرة بالموت" في الوقت المناسب. بعد خمس فترات من التناسخ ، كأعلى مستو...