52/53

437 41 3
                                    

تجاذبوا أطراف الحديث بسعادة بالغة لدرجة أنه كانت الساعة الواحدة صباحًا عندما وصل جيانغ شاينينج إلى المنزل.

ما إن فتح الباب صُدمت - جلس الأبناء الثلاثة على الأريكة معًا ، ينظرون إليها بتعبير حزين.

"ماذا تفعل جالسًا هنا؟"

لم يتحدث الثلاثة ، ولكن كانت هناك كلمات كبيرة على وجوههم: في انتظار عودتك إلى المنزل.

كانت جيانغ شاينينج عاجزة قليلاً ، فقد علقت ملابسها وخلعت حذائها.

"أنت مبالغ فيه جدا؟"  قال جيانغ شاينينج ، "لقد نجوت من الأيام الماضية ، كيف يمكن أن يحدث شيء ما إذا عدت إلى المنزل لاحقًا؟"

أنت تعلم أنها في عالم يوم القيامة ... تقبل كل الناجين كأخوة أصغر ، وتوحيد العالم ...

على الرغم من أنها لطيفة للغاية ولطيفة الآن ، إلا أنها في الواقع قاتلت الزومبي حتى اللص الستة.

"هذا مختلف".  قال تشو جينغيوان ، "الآن لديك عائلة ، والأطفال جميعًا ينتظرون إطعامهم ، كيف يمكنك العودة متأخرًا؟"

"من الأفضل أن أعود قبل الساعة العاشرة كل يوم."  وافق تشن تانليانغ.

"نعم ، لقد قلت إننا لا نعرف مع من تأكل. ماذا لو تم تخديرك؟ ماذا لو كان هناك من يتآمر ضدك؟"  قال جينغ يوان بجدية.

"انهم على حق."  قال جينغ شوان ، "لقد أساءت للكثير من الناس في تناسخ العالم الخامس. في حالة ، من يهتم بك؟"

وقفت جيانغ شاينينج بشكل مستقيم ، ولف يديها حول صدرها ، وضيق عيناها بشكل خطير.

"هل تعلمني؟"

ثلاثة أشبال: ...

لا ، لا يمكن نصحك!

"لدينا متطلبان فقط".  قاوم Chu Jingyuan الضغط وقال ، "اذهب إلى المنزل قبل الساعة العاشرة ، ولا تبتزني بعد الآن!"

"لا توجد مقالة ثانية".  قال تشين تان ليانغ: "طلبنا بسيط للغاية. بغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه ، يجب عليك إبلاغنا".

لم يقل جيانغ شاينينج كلمة واحدة ، وشعر أن هناك عاصفة من الرياح الباردة في الغرفة.

تظاهرت العثث الثلاثة بالهدوء وحدق بها دون رغبة.

—— هذه مسألة مبدأ ، ويجب ألا نتراجع!

عندما كان الجانبان في طريق مسدود ، جاء صوت رقيق من الدرج.

"……أم؟"

اتضح أن Guoguo ، الذي كان يرتدي بيجامة الأرنب ، سمع الصوت وهو يسير في الطابق السفلي.  كان شعر الفتاة الصغيرة فوضويًا ، وكانت تمسح عينيها بظهر يدها ، وبدا أنها نائمة قليلاً.

الحياة اليومية لام الاشرارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن