كان تقدم عمل Jiang Shining في مختلف الإدارات جيدًا جدًا.
على الرغم من أن Ninglu Media تحظى بشعبية كبيرة الآن ، إلا أنها كانت دائمًا شركة شفافة صغيرة في صناعة الترفيه من قبل. من الواضح أن نجوم الدرجة الأولى والثانية لن يختاروا شركة Jiang Shining ، ولكن هناك العديد من المشاهير الذين تم اجتيازهم من الدرجة الثالثة والرابعة والذين أخذوا زمام المبادرة. تسلق غصن الزيتون ، هناك استعداد للتوقيع مع Ninglu.
لشيء آخر ، فإن موارد 4T الخاصة بتركيبة مكونة من أربعة لاعبين تحت Condense جيدة بما يكفي لإثارة غيرة الوافدين الجدد الآخرين. نجوم الموارد هؤلاء كسولون جدًا بحيث لا يمكن مشاهدتهم ، لكن بالنسبة للآخرين ، لا يزالون حارين.
لم ينظر جيانغ شاينينج فقط إلى احترافية الشخص ومظهره ، ولكن الأهم من ذلك نظر إلى سلوك الشخص. إنها تريد أن تجعل Ninglu Media معيارًا ذهبيًا بين الشركات في صناعة الترفيه ، لذا سواء كان فيلمًا استثماريًا متنوعًا أو توقيعًا ، فإن أهم شيء هو الجودة الممتازة.
أما فيما يتعلق بما إذا كان الشخص الذي وقع عليها سيحظى بشعبية ، فلا يهم. اكتشف Jiang Shining تدريجياً كيف تدفع صناعة الترفيه الناس. حتى الفنان اللائق يمكنه دفع الشبكة بأكملها. أما إذا كانت رائجة فهي تعتمد على نفسه. لذا قام جيانغ شاينينج بالتحقق شخصيًا ، وأخيراً وقع قسم وكالة الفنانين على نجيمتين جديدتين من الدرجة الثالثة وممثل من الدرجة الرابعة.
كما يسير اتجاه الفيلم والتلفزيون على الجانب الآخر بشكل جيد. انتهى الممثلون جميعًا ، والباقي هو مرحلة ما بعد الإنتاج.
منذ شهر مضى ، أطلقت المدونة الرسمية لفيلم "The Snow White Fox" مجموعة من صور المكياج ، والتي أعيد نشرها بواسطة المدونة الصغيرة الرسمية.
نظرًا لأن هذا الفيلم يدعي أنه أول فيلم تم إنتاجه واستثماره من قبل شركة التكثيف ، فقد حقق نجاحًا سريعًا. ومع ذلك ، بالإضافة إلى معجبي Zhang Sujin الذين يتطلعون إليها ، فإن العديد من المارة وحتى بعض محبي Zhang Sujin ليسوا متفائلين جدًا بشأن هذا الفيلم.
معجب تشانغ سوجين: لماذا ندع شقيقنا يلعب دورًا لا يناسبه؟ أعتقد حبوب منع الحمل.
- المعجبين 2: حبوب منع الحمل ، ما هذا المكان القديم؟ فاز أخي بالممثل. ماذا لو كان العمل الأول للملكة الممثلة هو Tianlei؟
هناك أيضًا مستخدمو الإنترنت: من هذه البطلة ، لم أرها من قبل
مستخدم الإنترنت ن: ... أشعر دائمًا أن الشركة ستذهب إلى واترلو. ألا يكفي تقديم برامج متنوعة؟
لم يهتم Jiang Shining كثيرًا ، وتحدث أخيرًا عن الجودة ، وسرعان ما ينعكس التقييم.
بالطبع ، تساءل بعض الناس عن سبب تعاون Zhang Sujin ، كممثل جديد ، مع Ninglu ، وفكر البعض في صوره مع Jiang Shining في حفل توزيع الجوائز من قبل ، وشككوا فيما إذا كان الاثنان لهما علاقة ببعضهما البعض. .
أنت تقرأ
الحياة اليومية لام الاشرار
Fantasy🕸مكتملة عندما وقعت في نظام الكتب الناقل ، لم يكن على جيانغ شي نينغ أن تكون والدة العديد من الأشرار والشخصيات الداعمة لإعادتهم إلى المسار الصحيح فقط ، ولكن كان عليها أيضًا "المغادرة بالموت" في الوقت المناسب. بعد خمس فترات من التناسخ ، كأعلى مستو...