على الرغم من أن Guoguo طلبت الذهاب للسباحة في البحر منذ لحظة نزولها من الطائرة ، إلا أن فترة الظهيرة كانت شديدة السمية. كان جيانغ شاينينج خائفًا من أن الفتاة الصغيرة التي لم تخرج للعب لن تتمكن من الوقوف ، لذلك أعادها إلى الفيلا خلف الشاطئ. .
تأوهت Guoguo على كتفيها بشكل غير راغب ، لكن عندما رأت أن الفيلا بها مسبح أيضًا ، شعرت بالسعادة مرة أخرى.
يتمتع كل من جينغ يوان وجينغ شوان بشخصيات تقليدية أكثر. عندما رأوا المرأتين ذاهبتين للعب في الماء ، قالوا على الفور إنهما يريدان الخروج لفترة من الوقت ، فهربوا بعيدًا.
قام Jiang Shining بتغيير Guoguo إلى بدلة سباحة. على وشك الحصول على خاتم سباحة لها ، أدارت رأسها عن غير قصد ، وأظهرت Guoguo شجاعتها فوق سنها وقفزت مباشرة في الماء. عاد جيانغ شاينينج على عجل للقبض عليها. اختنقت الفتاة الصغيرة عدة لعاب في حمام السباحة.
أعادت Guoguo إلى ذراعيها ، ونظرت إلى عيني Guoguo مفتوحتين على مصراعيه ، وكأنه قطة لم تشعر بالارتياح بعد الاستحمام بالقوة.
"لماذا ، لماذا لا أستطيع اللعب في الماء بعد الآن؟" لم تفهم Guoguo لأنها سعلت.
كان جيانغ شاينينج عاجزًا. كانت قدرة Guoguo على السباحة مسألة تتعلق بحياته السابقة. لم يكن في الماء أبدًا في هذه الحياة. حتى لو كان دماغه يستطيع ذلك ، فإن جسده لا يستطيع مواكبة ذلك. وضعت Guoguo على حلقة السباحة قبل إعادتها إلى الماء. عاد Guoguo على الفور إلى الماضي المجيد ، وهو يرفرف في الماء.
عندها فقط كان لدى Jiang Shining الوقت لإلقاء نظرة على الفيلا بأكملها ومناظر الجزيرة خارج النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف.
هذه الفيلا من طابقين ، بالإضافة إلى شرفة في الطابق الثالث. يوجد حمامان سباحة ، أحدهما في الطابق الأول والآخر في الشرفة في الهواء الطلق. الآن ، الاثنان في حمام السباحة خارج الزجاج في الطابق الأول ، لأن هذا به إفريز ، لذا فهو يحجب أشعة الشمس الحارقة.
كانت جيانغ شاينينغ جالسة على حافة الماء ، وتنفس الصعداء عندما اجتاحت الرياح البحر. هذا الشعور المريح وكأن كل شيء أصبح حراً.
"أمي! أمي ، انظري!" كانت جيانغ شاينينغ في حالة ذهول عندما سمعت Guoguo تصرخ بحماس.
عادت Jiang Shining إلى رشدها ، ورأت أنه بعد اللعب لفترة من الوقت ، كان بإمكان Guoguo بالفعل خلع حلقة السباحة والسباحة عدة مرات في الماء ، ولكن في بعض الأحيان يحتاج إلى اللحاق بحلقة السباحة. تمكنت جيانغ شاينينغ من رؤية معابدها وهي تقفز ، على الرغم من أنها كانت تعلم أن هؤلاء الأطفال لديهم خبرة سابقة في الحياة ، فمن المحتمل أن يكون لديهم خبرة في العديد من الأشياء منذ أن كانوا صغارًا جدًا. لكن بمشاهدة الفتاة الصغيرة تفعل هذا ، لا يزال القلب عاجزًا عن تحمله.
أنت تقرأ
الحياة اليومية لام الاشرار
Fantasy🕸مكتملة عندما وقعت في نظام الكتب الناقل ، لم يكن على جيانغ شي نينغ أن تكون والدة العديد من الأشرار والشخصيات الداعمة لإعادتهم إلى المسار الصحيح فقط ، ولكن كان عليها أيضًا "المغادرة بالموت" في الوقت المناسب. بعد خمس فترات من التناسخ ، كأعلى مستو...