قال: "السيد جينغيوان ..." كان واندينغ أيضًا عاجزًا بعض الشيء ، "ليس لدى الأخوة كراهية بين عشية وضحاها ، هل تعتقد؟"
"هذا صحيح." ابتسم جينغ يوان ، "بوس وان ، أريد مقابلة أخي. ليس لديك سبب لوقف ذلك؟"
تجول لا يمكن أن تساعد في ذلك. بغض النظر عن كيفية إقناعه ، كان جينغ يوان يبتسم دائمًا.
لماذا! تجولت في التفكير ، أنت الإمبراطور والقديس السيف. يمكنك حل جميع الأشياء الفوضوية في عائلتك بنفسك!
لذلك ، بعد عشرين دقيقة ، أحضر Wan Ding جينغ يوان إلى فصل Qiao Huaize. لقد قابلت للتو طالبًا بعد الفصل. طعن واندينغ رأسه ورأى أن Qiao Huaize كان يحزم الأشياء.
"ذلك ... السيد جو". قال واندينغ بلا حول ولا قوة ، "السيد جينغيوان هنا من أجلك."
رفع Qiao Huaize رأسه ورأى Wanding و Jing Yuan خلفه على الفور. أومأ برأسه إلى واندينغ ، "أنا آسف على مضايقتك."
"لا بأس ، إذن ... أنتما تتحدثان على انفراد."
تحول وان دينغ إلى الجانب وسمح لجينغ يوان بالدخول إلى المنزل.
الباب مغلق ، لكن لأن الجانب المواجه للممر مصنوع من الزجاج ، بالرغم من عدم سماع ما يقال بالداخل ، يمكنك رؤية تحركاتهم. تجول لم يغادر ، لكنه وقف في الممر.
كان خائفًا حقًا من الخلاف بين الاثنين.
ظل عقل واندينغ يتردد مع نظرة فقدان كياو هوايز في تلك الليلة ، والشيطان الذي قاله ... كان واندينغ خائفًا جدًا من أن يتحدثوا ويبدأوا أيديهم. إنها مشكلة كبيرة أن تؤذي الناس إذا كانوا غير مقصودين.
في الفصل ، وضع Qiao Huaize الأشياء التي في يديه ، ورفع عيون طائر الفينيق تلك ، ونظر إلى Jing Yuan.
"ماذا تفعل؟"
"سأجدك مرة أخرى." قال جينغ يوان.
كان هذا خارج توقعات Qiao Huaize ، وعبس فجأة.
"هل تسمح لي بالعودة؟" قال ، "ما هي نيتك؟ من الواضح أنك لم ترغب في ذلك اليوم ..."
"لا يهم ما إذا كنت على استعداد أم لا." قال جينغ يوان بخفة ، "جيانغ شاينينغ يريدك أن تعود ، عليك أن تذهب معي."
رفع Qiao Huaize حاجبيه ، "هل أخبرتك؟"
"لا." حدق جينغ يوان في Qiao Huaize بزوج من العيون مثل الذئاب. اقترب منه ببطء وقال بصوت خطير ، "لكنها غير سعيدة للغاية. لا يهمني ما تعتقده - أنا فقط أريدك أن تعود."
فجأة غضب Qiao Huaize في قلبه. أصبح الشخص الذي أمامه جذابًا للغاية.
لماذا يتحدث هذا الشخص مع جيانغ شاينينج من وجهة نظره؟
سخر Qiao Huaize ، وقال ساخرًا ، "إذا كنت لا أريد ذلك".
لم يرد Chu Jingyuan مباشرة. التقط السيف الذي أحضره وأخرج الغمد ، وامض بشفرة لامعة باردة.
أنت تقرأ
الحياة اليومية لام الاشرار
Fantasy🕸مكتملة عندما وقعت في نظام الكتب الناقل ، لم يكن على جيانغ شي نينغ أن تكون والدة العديد من الأشرار والشخصيات الداعمة لإعادتهم إلى المسار الصحيح فقط ، ولكن كان عليها أيضًا "المغادرة بالموت" في الوقت المناسب. بعد خمس فترات من التناسخ ، كأعلى مستو...