كانت حياة الجيل الخامس مليئة بالصعود والهبوط والمصاعب في كل خطوة على الطريق.
لقد صُدم جيانغ شاينينج بالفعل لعشرات الثواني قبل أن يدرك ما يعنيه الروبوت. لم تصدق أنه قبل أن تعرف ذلك ، تلك العوالم والعديد من الصعوبات والعقبات التي اعتقدت ذات يوم أنها لا تستطيع البقاء ، انتهى التخليص الجمركي بهذه الطريقة؟
لقد اعتادت على الركض للبقاء على قيد الحياة في عوالم مختلفة ، ووضع خطط لمستقبلها ومستقبل أطفالها وكيفية العيش. حتى لو علمت أنهم جميعًا شخصيات في الكتاب ، لكنهم حامل في أكتوبر ، الأم والطفل مرتبطان. بالنسبة لها ، لا يختلفون عن الأطفال الحقيقيين ، لكنهم ولدوا بصدق ... لكن كل هذا على وشك الانتهاء. كانت في حالة ذهول.
"تقصد ... يمكنني العودة إلى العالم الأصلي؟" قال جيانغ شي نينغ ببطء.
"لقد متت في العالم الذي ولدت فيه ، لذلك لا توجد طريقة للعودة". قال الروبوت ، "ولكن يمكنك الذهاب إلى عوالم عادية أخرى ، والتي تشبه تمامًا العالم الذي أمامك ، لا يوجد فرق. و-"
قام الروبوت بتحريك مفاصله الميكانيكية ، وظهرت شاشة ثلاثية الأبعاد أمام عيني جيانغ شاينينج.
"عزيزي مرتدي الكتاب رقم 154800 ... لا ، السيدة جيانغ ساطع." قال: "هذه هي النقاط التي جمعتها من مهمتك الخامسة. يمكنك استبدال ما تريد في مركز النقاط".
رأى Jiang Shining أن عدد نقاطه في الزاوية اليمنى السفلية قد وصل إلى مستوى مرعب.
"لماذا لدي الكثير من النقاط؟ هل بقية الكتاب هم نفس الشيء؟" عبس جيانغ ساطع.
"أنت واحد من أفضل من يرتدون الكتب الممتازة." تنهد الروبوت ، "كما تعلمون ، هذه العوالم العديدة مشتقة في الواقع من بشر متحضرين للغاية وأبعادهم أعلى من أبعادنا. في عالمهم ، كتبت للتو مقالًا أو كتابًا دون أن أعرف أن المقالات التي تصوروها أو خربشوها ستنتهي في النهاية يصبح العالم الحقيقي في بعد آخر ويستمر في التطور مع إعداداتهم. "
يعرف جيانغ شاينينغ هذا بشكل طبيعي. هذا على وجه التحديد لأن العديد من البشر ذوي الأبعاد العالية قذرة للغاية أو ببساطة تنفيس عن أماكنهم ، لذا فإن العديد من العوالم التي تستمر في التطور مع الإعدادات الموجودة في أقلامهم ستؤدي في النهاية إلى الدمار والانهيار.
حتى لو كتب المؤلفون ذوو الحضارة العالية عن غير قصد ، فإن العالم الذي أنشأوه ما زال على قيد الحياة. كثير من الناس يفكرون بشكل سيء ويشوهون طبيعة الدور الداعم أكثر من اللازم لتفجير البطل. عندما ينتهون ، ستصبح الحبكة في عالم آخر أكثر قتامة وأكثر قتامة بسبب الإعداد غير المتوازن.
لهذا ظهر نظام ثقب الكتاب ونظام ثقب الكتاب. مهمتهم هي عكس العالم غير المتوازن بشكل أساسي ، وكسر الحبكة الأصلية ، وإعادة عالم الكتاب إلى المسار الصحيح.
أنت تقرأ
الحياة اليومية لام الاشرار
Fantasy🕸مكتملة عندما وقعت في نظام الكتب الناقل ، لم يكن على جيانغ شي نينغ أن تكون والدة العديد من الأشرار والشخصيات الداعمة لإعادتهم إلى المسار الصحيح فقط ، ولكن كان عليها أيضًا "المغادرة بالموت" في الوقت المناسب. بعد خمس فترات من التناسخ ، كأعلى مستو...