76-80

528 36 5
                                    


عندما ركع جينغ يوان ، كانت تحركاته بارعة للغاية.

التعبير عن الاعتراف صادق وصادق وصادق.

في الأصل ، كان الجو في المنزل منخفضًا للغاية ومأزق ، لكن اضطراب Chu Jingyuan تسبب في استرخاء المشهد.

كاد جيانغ شاينينغ أن يضحك بغضب منه.

لم أقلل من المشاكل ، لكن الموقف من الاعتراف بالأخطاء كان من الدرجة الأولى.

"أسرع وانزل".  قال جيانغ شاينينج بشكل سيء.

إذا كان هذا هو Chen Tanliang و Jing Xuan ، فربما كانا صامتين عندما قالت هذا.  لكن تشو جينغيوان فعل العكس.  نهض عند الباب وأغلق الباب بالمناسبة ، ثم مشى إلى جانب جيانغ شاينينج وركع مرة أخرى.

"في الواقع ، كان اثنان منا يلعبان فقط وكنا نناقش بعضنا البعض."  نظر جينغ يوان إلى Qiao Huaize بجانبه وأشار ، "أليس كذلك؟"

"أنا جادة."  قال Qiao Huaize.

كان جينغ يوان صامتًا لبعض الوقت.  كان Chen Tanliang واحدًا كافيًا ليأكل قدرًا ، ثم Qiao Huaize آخر.  لماذا هم غير مرتاحين إلى هذا الحد؟

لكن في عيون تشياو هوايزي ، لم يكن تشو جينغيوان يعرف حتى مدى جدية هذا الأمر.  جيانغ شاينينج غاضب للغاية بالفعل ، إنه ليس شيئًا يمكن حله ببضع كلمات من الراحة والإقناع.  من المرجح أن يضيف موقف جينغ يوان الوقود إلى النار.

بالتأكيد ، سخر جيانغ شاينينغ ، "تشو جينغيوان ، كيف تخدعني؟"

كان ظهر جينغ يوان مخدرًا عندما جرفتها عينيها الباردة.

ابتسم جينغ يوان بمرارة ، وكان جيانغ شاينينغ غاضبًا جدًا لدرجة أنه واجهها مرة واحدة في حياته السابقة.  الآن بعد أن عادت الأيام الخوالي للظهور ، إنها في الحقيقة ليست تجربة جيدة.

نظر جينغ يوان إلى Qiao Huaize ورأى أنه على الرغم من أن الندوب على ظهره قد تخثرت ولم تعد تنزف ، فإن الضرر والألم الذي لحق بجسده لن يتوقف بسبب هذا.  ركع Qiao Huaize لفترة طويلة ، وكانت شفتيه بيضاء ، وجبهته تتصبب من العرق.

"الأم ، أو ضمد له أولا".  قال جينغ يوان ، "إذا استمريت على هذا المنوال ، فقد يلتهب الجرح."

تحدث جينغ يوان بهذه الطريقة ليس لأنه كان قلقًا بشأن Qiao Huaize ، ولكن لأنه كان يستخدم هذه المسألة لصرف انتباه Jiang Shining.  حتى لو تأخرت لمدة عشر دقائق وعشرين دقيقة ، فإن غضب جيانغ شاينينج سيكون على الأقل أقل من الآن.

من المؤكد أن انتباه Jiang Shining تحول إلى Qiao Huaize ، و Qiao Huaize انفجر على الفور تقريبًا ، "أنا ... لست بحاجة إليه!"

"ليس لدي أي شيء هنا ، كيف يمكنني تضميده؟"  عبس جيانغ ساطع.

"أخذت شخصًا ما."  قال جينغ يوان على الفور.

الحياة اليومية لام الاشرارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن