40

460 51 4
                                    

يتحمل الرئيس وانغ دا الإذلال وأحضر صندوق الغداء مع فقاعات وردية اللون إلى الطابق السفلي من الشركة.

بعد التفكير في الأمر ، إذا سار في الردهة بهذه الأداة وصعد المصعد على مرأى ومسمع ... فإن صورته ستتلف تمامًا.

نادرًا ما استفاد جينغ شوان من امتيازات الرئيس ، وأوقف سيارته تحت الأرض في منطقته الخاصة ، وأخذ المصعد الحصري للرئيس مباشرة إلى الطابق العلوي.  نادرًا ما استخدم هذا المصعد ، لذلك عندما خرج ، ذهل السكرتير لمدة ثانيتين قبل أن يرحب به.

في غضون خطوتين ، رأى السكرتير أن Chu Jingxuan ، في حلة زرقاء داكنة ، كان يحمل صندوق الغداء الوردي الصغير في يده.  هذا اللون حقًا ... واضح جدًا وغير مناسب للسيد وانغ.

انزلق حلق جينغ شوان بعصبية ، وأكد مرة أخرى أن خادم جينغ يوان كان متعمدًا.  على السطح ، ألقى نظرة خاطفة على السكرتيرة.

"أخواتي."

بعد التحدث ، يندم قليلاً.  ماذا يمكنني أن أشرح لمرؤوسيه لمثل هذه المسألة التافهة؟

"أوه ، السيد وانغ لديه أخت صغيرة!"  شعر السكرتير بالارتياح.  ابتسم ، "يجب أن تكون أخت السيدة وانغ طفلة صغيرة لطيفة للغاية."

ليست أخته فقط ، بل لديه أيضًا أخ أكبر يحب خداع أخيه أكثر من غيره.

بعد دخول المكتب ، بدأ Jing Xuan يوم عمل جديد.  مر الصباح المزدحم بسرعة.  في الظهيرة ، كان جينغ شوان جائعًا بعض الشيء.

أنزل رأسه وفتح الدرج.  في أسلوب الديكور الداخلي البارد والنخبة ، كان المربع الوردي في الدرج بارزًا بشكل خاص.  وضعه جينغ شوان على الطاولة ، بعد التفكير في الأمر ، مشى إلى بابه وأغلقه مرة أخرى ، ثم شعر بالارتياح.

عندما فتحت صندوق غداء قطة المعجب ، أحب كل شيء فيه.  كلاهما كانا بالغين وتم فصلهما لفترة طويلة.  ما لم يحب أن يأكله ، ما زال جينغ يوان يتذكره بوضوح.

همف.

انتهينا من مأدبة غداء لذيذة خجلا.

على الجانب الآخر ، كان جينغ يوان ينظر إلى الموقع في الضواحي.  نظرًا لأنها شركة من الحراس الشخصيين ، يجب أن يكون هناك مكان للتدريب.  أجواء المصنع أمامي جيدة جدًا.  هذه المنطقة هي منطقة التبادل الثقافي والإبداعي.  من حين لآخر ، يأتي السياح والمصورون إلى هذه المنطقة لالتقاط الصور.  بعضهم يبيع اللوحات والمجوهرات والصور وما إلى ذلك.  كما توجد معارض للرسم في بعض الأماكن.

يمكن اعتبار الحصول على شركة هنا ، إلى جانب هذه القطعة من طراز المصنع ، مكملاً لبعضهما البعض.

موقع هذا المتجر المكون من طابقين والمكون من عائلة واحدة والذي تفاؤل جينغيوان به جيد جدًا ، ولكن نظرًا لأن الإيجار باهظ الثمن في هذا المكان ، وعلى الرغم من أن هذا المبنى المكون من طابقين من طابقين ليس مرتفعًا ، إلا أنه يغطي مساحة ثلاث مرات  أكبر من المنازل الأخرى وتبلغ مساحتها أكثر من 1000 متر مربع.  .  يقال أنه كان هناك عشرات الأكشاك التي تبيع الملحقات الصغيرة معًا.  نتيجة لذلك ، لأنهم لا يستطيعون تحمل الإيجار ، تحولوا ببطء إلى اللون الأصفر ، ولم يتبق سوى هذا المنزل الشاغر العصري والرائع على الطراز الصناعي.

الحياة اليومية لام الاشرارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن