43

402 50 1
                                    

عندما استيقظت في الصباح ، غطت Xiaoxue مدينة P.

في عيد الميلاد الليلة الماضية ، أمسك جينغ يوان بجينغ شوان لتناول مشروب جيد.  على الرغم من أن حجم شراب Jing Xuan جيد جدًا ، إلا أنه كان لا يزال يشعر بالدوار عندما استيقظت اليوم.

أنهى جيانغ شاينينغ تغيير الملابس ونزل إلى الطابق السفلي لارتداء الأحذية.  عندما كنت أنحني ، شعرت بثقل ثقيل على كتفي.  كان جينغ يوان قد غطاها بغطاء أسود كبير من أسفل بقماش سميك للغاية.

"الثلج يتساقط بالخارج ، ارتدي المزيد."  قال جينغ يوان.

خلع جيانغ شاينينغ السترة السفلية وألقى نظرة ، ثم قال بشكل مقزز ، "إنه غير عصري للغاية. أنا رئيس شركة ترفيه. يجب أن أرتدي ملابس أكثر أناقة."

"كل ما ترتديه هو عصري وحسن المظهر ، ارتديه."

كان جينغ يوان يحمل الجاكيت السفلي ، ويفكر كزوجة صغيرة في أذن جيانغ شاينينغ.

تظاهر جيانغ شاينينغ بعدم سماع أي شيء.  ارتدت معطفها الأنيق المنقوش وكانت راضية جدًا عن المطابقة في المرآة.

حسنًا ، كل يوم عليك أن ترتدي لنفسك فكرة أن يتم تصويرك في الشارع!

كانت جميلة لبعض الوقت ، لكنها شعرت أن Xiaoxue كان في مزاج جيد.

"أراك الليلة ، أنت تعمل بجد للحصول على شركتك."  قال جيانغ شاينينغ لجينغ يوان بسعادة.  ثم حمل حقيبته الصغيرة من نفس اللون.

عندما فتحت الباب ، شعرت فجأة أن كتفها قد وضع على سترة أسفل مرة أخرى ، وقالت جينغ يوان ، "أراك الليلة!"

ثم سرعان ما أغلق الباب.

جيانغ ساطع: ...

هل يمكن أن يكون ابنها هذا غبيًا ، فقد نسي أن لديها المفتاح؟

لا تقلق بشأن الأطفال.  اضطر جيانغ شاينينغ إلى ارتداء سترة أسفل وذهب إلى المرآب للحصول على السيارة.  في الواقع ، هذه المسافة القصيرة باردة بعض الشيء ، لكن اللياقة البدنية لجيانغ شاينينج مذهلة ، ولن يصاب بنزلة برد على الإطلاق.  لهذا السبب أرتديها كخريف في الشتاء.

عند جلوسه إلى مقعد القيادة ، ألقى جيانغ شاينينج السترة السفلية على مساعد الطيار ، وخرج من المجتمع ، وذهب إلى الشركة.

في المنزل ، بعد عشر دقائق أخرى ، سيذهب جينغ شوان إلى العمل أيضًا.  كان يرتدي بذلة جيدة ، وكأنه يبحث عن شيء ، لكنه لم يستطع العثور عليه.

"جينغ يوان ، هل رأيت أين ذهبت سترتي السفلية؟"

"أنت مثل هذا الرجل الضخم ، لذا فقط اركب السيارة لفترة من الوقت. ما السترة السفلية التي تستخدمها؟"  أمسك جينغ يوان فنجان الشاي بعلامة مزدوجة "تجميدها أكثر صحة".

الحياة اليومية لام الاشرارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن