91:
«السابق التالي»
≡ جدول المحتويات
إعدادات
بعد الإفطار ، يجب على الجميع الذهاب إلى العمل مرة أخرى.عادةً ما يرتدي Chen Tanliang و Jingyuan و Jingxuan و Qiao Huaize بدلات ، لكن تفضيلات الجميع مختلفة ، لذلك تختلف الأقمشة والألوان والخياطة والشعور بالبدلات.
في الأصل ، يجب أن تكون بدلة الحارس الشخصي هي الأكثر انخفاضًا ، لكن Jing Yuan ، باستثناء العمل أحيانًا كحارس شخصي لـ Jiang Shining ، لا تعمل في أيام الأسبوع. على الرغم من أنه يرتدي بدلة سوداء ، إلا أن أشخاصًا آخرين يرتدون بذلة ويكونون رجل أعمال ذو أخلاق حميدة. عند ارتدائه ، يبدو Yuan بشكل خاص مثل بطل الرواية الذكر لفيلم حديث عن إطلاق النار. يبدو أنه يرتدي بدلة للتعمق في معسكر العدو في أي وقت وفي أي مكان ، ثم يقاتل مع الخصم.
ماذا تقول هذه الكلمة؟ البدلة البلطجية / البلطجية ، جينغ يوان يشعر أيضًا بأنه خطير وليس شخصًا جيدًا في الملابس الرسمية.
هالة جينغ شوان ألطف بكثير من هالة جينغ يوان. إنه يشعر وكأنه يرتدي بدلة ، وقد يكون الرجل النبيل ، اللطيف والمغترب من العائلة النبيلة الذي تم قبوله مؤخرًا من قبل ابن ثري.
تشن تانليانغ هو أسلوب آخر. إنه صارم ودقيق في ممارسة الأعمال التجارية. لديه إحساس بالصرامة لدرجة أنه يستطيع ارتداء الزي الرسمي حتى في البدلة. سواء في الجيش أو فصل تدريب الطلاب أو المكتب ، سوف يصمت مرؤوسوه عندما يراه.
Qiao Huaize أكثر روعة في الملابس والمطابقة. إنه غير مبالٍ لكنه غير مبالٍ. من خلال أسلوب ارتداء الملابس ، يمكنه معرفة أنه أستاذ جامعي وأنه صارم للغاية في التفاصيل.
معظم الملابس في الأسرة هي البدلات. قبل لم شمل جيانغ شاينينغ بأشبالها ، لم تكن تعرف أن ملابس الرجال وبدلاتهم كانت أيضًا نفس شعار النساء. أنت فقط لا تستطيع التفكير في الأمر ، لا يوجد حد للون.
مع الألوان الثلاثة الشائعة فقط وهي الأسود والرمادي والأزرق ، يمكن وضع أنماط مختلفة ومظهر دقيق في خزانة ملابس كاملة دون ذكر المتطلبات المطابقة ومتطلبات مختلف العلامات التجارية الشهيرة.
بالاقتران مع Jiang Shining ، الذي يجب أن يكون رائعًا لأنه رئيس في صناعة الترفيه ، يبدو رئيس العائلة وكأنه يقدم عرضًا رسميًا على المنصة في المنزل كل صباح.
في ذلك الصباح ، ذهب الجميع إلى العمل كالمعتاد. كان كل من Jiang Shining و Jing Yuan Jingxuan و Chen Tanliang في طريقهم إلى شركتهم ، وكان Qiao Huaize ذاهبًا لتعليم الطلاب.
بدا تشين تانليانغ وكأنه عاد إلى ما كان عليه من قبل ، لكن جينغ يوان كان يعلم أن هذا الرجل لا يزال غاضبًا - وإلا كيف يمكنه تجنب كل اتصال بالعين بهذه الدقة؟
أنت تقرأ
الحياة اليومية لام الاشرار
Fantasy🕸مكتملة عندما وقعت في نظام الكتب الناقل ، لم يكن على جيانغ شي نينغ أن تكون والدة العديد من الأشرار والشخصيات الداعمة لإعادتهم إلى المسار الصحيح فقط ، ولكن كان عليها أيضًا "المغادرة بالموت" في الوقت المناسب. بعد خمس فترات من التناسخ ، كأعلى مستو...