تشعر جيانغ شاينينغ أنها ليست الأم التي تجيد تربية الأطفال. على الأقل ، يصعب على أكثر من ثلاثة أطفال الانخراط في -
وكثير من الأطفال يتم تربيتهم بشكل فردي ، أيهم ليس القلب؟ لذلك قررت أنه طالما أنها ليست مسألة مبدأ ، فإنها لن تتدخل.
عندما يكبر الأطفال ، يجب أن يعتمدوا على أنفسهم!
أقنع جيانغ شاينينج Guoguo بالنوم قبل العودة إلى غرفة النوم الرئيسية.
كان جيانغ شاينينغ في مزاج جيد لأنه كان ذاهبًا إلى الجزيرة لقضاء إجازة ، وسرعان ما نام.
ومع ذلك ، عندما سقطت في النوم ، جاءت روح النوم الهادئ إلى استوديو مكتب إدارة Chuanshu ، حيث تواجه الروبوتات المألوفة ورف الكتب لأعلى غير مرئي إلى الأعلى.
كاد جيانغ شاينينغ نسي أمر الإدارة. نظرت إلى اليسار واليمين ، وقالت ببرود ، "قل ، ما الأمر؟"
تحترم الروبوتات مرتدي الكتب رفيعي المستوى مثلها ، وفي هذه اللحظة ، طار الروبوت المسؤول عن التسليم مع جيانغ شاينينج ، وفرك مخالبه.
"عزيزتي السيدة جيانغ شاينينغ ، هل تتذكر اتفاقنا السابق؟ سوف تحل مشاكل شياو بايوين في هذا العالم ، وقمنا بإحياء جميع أطفالك في هذا العالم." قال الروبوت بوجه حزين: "لكن لأن العالم يتطور بحرية ، لم نتوقع ..."
"ماذا توقعت؟"
"أنتم أطفال. من الواضح أنها كانت في الأصل عبارة عن مشهد من الشخصيات الداعمة والأشرار ، لكنني لا أعرف لماذا ، لقد فحصناها مرة أخرى من قبل ، وكلهم لديهم مصير البطل." قال الروبوت بحزن ، "هالة بطل الرواية قوية للغاية ، بحيث لا يمكن أن تقترب منك المؤامرات والشخصيات التي تحتاج إلى حل في نصوص Xiaobai."
بعبارة أخرى ، لم يعد بإمكان Jiang Shining ، المحاط بالعديد من الشخصيات ، التداخل مع تلك المؤامرات في مسار هذا العالم ، ولا يوجد تقاطع ، لذلك بطبيعة الحال لا توجد طريقة لتحريك المؤامرة لحل كليشيهات Xiao Baiwen.
لطالما كانت تلعب دورًا داعمًا ، ولم تكن تتوقع ذلك اليوم.
جميع الروبوتات تندم على ذلك قليلاً - جيانغ شاينينج قوي جدًا بالفعل بعد أن اجتاز تجربة العالم الخامس. إذا استمرت نينغلو ميديا في النمو ، فلن يكون لدى جيانغ شاينينج ، الرئيس ، أي طريقة للتعارض مع الشخصيات غير المكتملة لشياو بايوين في صناعة الترفيه ، وأطفالها الذين تم تدريبهم كأبطال من علف المدافع. إنه قوي للغاية.
ما لم يتم إعادة غسل العالم بأسره ، فإن Jiang Shining ، المحاط بالعديد من الأبطال ، لم يعد مناسبًا للمهمة.
"ثم ماذا تريد؟" رفعت جيانغ شاينينج حاجبيها.
من المستحيل على الروبوتات تدمير كل ما لديه الآن من أجل السماح لـ Jiang Shining بأداء المهمة. سيكون ذلك غير إنساني للغاية.
أنت تقرأ
الحياة اليومية لام الاشرار
Fantasy🕸مكتملة عندما وقعت في نظام الكتب الناقل ، لم يكن على جيانغ شي نينغ أن تكون والدة العديد من الأشرار والشخصيات الداعمة لإعادتهم إلى المسار الصحيح فقط ، ولكن كان عليها أيضًا "المغادرة بالموت" في الوقت المناسب. بعد خمس فترات من التناسخ ، كأعلى مستو...