37

510 57 1
                                    

بعد عودته من الإجازة ، بدأ Jing Xuan أيضًا في الانشغال.

إنها نهاية العام تقريبًا.  هناك العديد من الاجتماعات المختلفة التي سيحضرها ، وفي بعض الأحيان يحتاج إلى السفر إلى أماكن أخرى للتحدث عن بعض الأعمال.

بعد كل شيء ، يمكن تصنيف Ninglu Media الحالي على الأكثر عشرة أو نحو ذلك بين شركات الترفيه ، و Jingxuan's Xuanyuan Video هو المركز الثالث على موقع الفيديو.  يمكن القول أن Xuanyuan وموقعي الفيديو الآخرين هما أكثر تطبيقات الفيديو شيوعًا على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر الخاصة بالناس.

علاوة على ذلك ، ارتفعت حركة مرور Xuanyuan Video بشكل حاد هذا العام ، مما أدى إلى حجب زخم موقع الفيديو الثاني تقريبًا.  مع مثل هذه المنصة الكبيرة للموارد ، بالإضافة إلى حضور المؤتمرات ، سوف تنجذب Jingxuan أيضًا للشرب بسبب الناس في مختلف الدوائر ، في الواقع ، لغرض التفاوض على الأعمال.

تدور أحداث المسلسلات الخمس على الإنترنت والبرامج الثلاثة المتنوعة عبر الإنترنت التي على وشك عرضها عن المنصات.  تتواصل حفلة الدراما عبر الإنترنت بشكل طبيعي مع أفضل خمسة مواقع للفيديو لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم اختيار النظام الأساسي المناسب.

لأن كل شركة تعطي انكشافًا مختلفًا.  أفضل جزء من الصفحة الرئيسية لمواقع وتطبيقات الفيديو هو بطبيعة الحال الأكثر تعرضًا ، بالإضافة إلى النصائح الصغيرة للعمود ، بالإضافة إلى موضع الترحيل ، وما إلى ذلك ... حتى لو كانت مسافة الإبهام على الهاتف المحمول  الهاتف ، التعرض الذي يمكن الحصول عليه كل شيء مختلف.

انفجرت عروض جيانغ شاينينغ المتنوعة.  بالإضافة إلى الجودة العالية ، يعود جزء كبير من السبب إلى أن Xuanyuan Video كان يدفعها بأفضل موقع على الصفحة الرئيسية ، ناهيك عن الإعلانات المختلفة.

تم جر Jing Xuan من قبل المطلعين على الصناعة إلى العديد من المآدب ، فقط لأنه كان يأمل أن يمنحه مكانة جيدة في عرض متنوع / دراما الويب من حيث الخدمات.  أو نأمل أن يروج فقط لعروضه المتنوعة هذا الموسم.

إنه أكثر الأشياء إزعاجًا من هذا النوع ، لكن لا توجد طريقة للعلاقات الإنسانية ، حتى لو لم تتعاون ، لا يمكنك إلا أن تعطي وجهًا لهؤلاء الأشخاص.

في هذا اليوم ، كان على Chu Jingxuan الذهاب للتواصل الاجتماعي بعد الاجتماع في مدينة Q.  أوقف رئيس الطرف الآخر السائق والسيارة مباشرة في الطابق السفلي حيث عقد اجتماعًا ، وقاده السائق إلى أفضل فندق في المنطقة المحلية الرائعة.

كما يوحي الاسم ، هذا الفندق مليء بالمظهر الرائع.  عندما دخل جينغ شوان ، انتظر سكرتير المدير لاصطحابه من البوابة.

"مساء الخير ، السيد وانغ ، غرفتنا الخاصة في الطابق العلوي ، تعال معي."  ابتسم السكرتير بينما كان يقود الطريق ، "رئيسنا والعديد من الرؤساء الآخرين كانوا في انتظارك. السيد وانغ كان مشغولًا للغاية مؤخرًا؟"

الحياة اليومية لام الاشرارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن