بعد أسبوع ، عاد الأربعة إلى City P.
بعد سبعة أيام من بقائي بمفردي ، مسحت شعر ولديّ. بعد عودته إلى المدينة ، بدا حتى جينغيوان أنه يتعايش بشكل أفضل من ذي قبل.
عندما عادت Jiang Shining إلى الشركة ، أخبرها السكرتير أن أحد المعلنين أراد أن تكون Lin Qingqing هي البطلة في الإعلان. كان جيانغ شاينينج مندهشا بعض الشيء. رئيس المعلن لديه عين جيدة. على الرغم من أن Lin Qingqing لا يختلف عن أحد الهواة الآن ، عندما يتم إصدار الفيلم بعد بضعة أشهر ، سيصبح Lin Qingqing بالتأكيد مشهورًا. بدعوتها لتصوير الإعلانات التجارية الآن ، والتصوير مرة أخرى بعد ظهورها لأول مرة ، السعر مختلف بالتأكيد.
تأثرت جيانغ شاينينغ بشدة ، ثم رفضت المعلن.
- بما أن لين تشينغ تشينغ تثق بها كثيرًا ، يجب على جيانغ شاينينغ أن تجد أفضل طريق لها.
خلال فترة النافذة التي سبقت إطلاق الفيلم ، استأجرت Jiang Shining معلمة تمثيل محترفة لـ Lin Qingqing ، التي أعطتها دروسًا إضافية كل يوم ، وتسعى جاهدة لتحقيق المزيد من التقدم ومعرفة المزيد. سمعت أن Lin Qingqing حقق أيضًا تقدمًا سريعًا ، والمعلمون ممتلئون بالثناء.
بالطبع ، المحظية التي عملت بجد في الحريم ، أحضرت مرة أخرى إلى دائرة الترفيه ، هناك الهالات التي يمكنها التمثيل.
على هذا الجانب ، صادفت Zou Yu الاتصال بها قائلة إنها تريد أن تظهر لأول مرة بطريقة أنقى. يتفهم جيانغ شاينينج أن شخصية زو يو هي نوع من الطمي ولكن ليس ملطخًا ، يجب تمييزها عن الممثلات الأخريات ، مما يُظهر المزاج النقي لـ Qingshui.
هذا أمر سهل ، لمجرد أن اللحوم الطازجة الصغيرة الأربعة لـ Jiang Shining ستطلق النار على MV ، طلبت Jiang Shining من Zou Yu أن تكون الأنثى الأولى. عندما ينتهي تصوير الفيلم ، يتم إرسال القوات البحرية المختلفة ، ومع شعبية الأشبال الأربعة ، يمكن لـ Zou Yu القفز مباشرة من الهواة إلى المركز الأول في قائمة الترفيه الوطنية.
الآن لا توجد مشكلة كبيرة في الشركة تحتاج إلى Jiang Shining لاتخاذ قرار ، لأن شركتها يمكن أن تبدأ في العمل بشكل جيد ، ولا يوجد إنتاج كبير الآن ، لذلك يمكن أن يعمل كل شيء كالمعتاد.
الناس مثل جيانغ شاينينغ هم الأكثر قلقًا ، فكرت في الأمر ، وخطرت على الفور.
اتصلت بـ Zou Yu وسألت عن المؤامرة التي تريد تصحيحها في هذا العالم. أعطتها Zou Yu اسم الممثل. هذا الرجل هو مو شو ، نجم كبير فاز بجوائز مختلفة.
رجل طيب ، اتضح أنه أحد الشخصيات الذكور البارزة ، فلا عجب.
سألت جيانغ شاينينغ رئيسها المتعجرف مرة أخرى. بعد أن أنهى Zou Yu حديثه ، صُدم جيانغ شاينينغ - اتضح أن الرئيس المتغطرس هو الابن الثالث لـ Xiu Lingfei ، Xiu Jingrui.
أنت تقرأ
الحياة اليومية لام الاشرار
Fantasy🕸مكتملة عندما وقعت في نظام الكتب الناقل ، لم يكن على جيانغ شي نينغ أن تكون والدة العديد من الأشرار والشخصيات الداعمة لإعادتهم إلى المسار الصحيح فقط ، ولكن كان عليها أيضًا "المغادرة بالموت" في الوقت المناسب. بعد خمس فترات من التناسخ ، كأعلى مستو...