في الواقع ، شعر جيانغ شاينينغ دائمًا أنه اختار الخيارات الخاطئة عندما ولد من جديد.
اعتقدت أنها ستقاتل بمفردها وستظل بمفردها مدى الحياة. لذلك ، يتم تعديل القوة البدنية والطاقة لتكون عالية للغاية ، وقيمة القوة عالية. خرج جيانغ شاينينج فقط من البيئة المروعة في ذلك الوقت. كان عقلها مليئًا بالقوة العالية والعمل الجيد ، على الأقل ليس بسبب جسد الأنثى الضعيف.
والمال يكفي للإنفاق.
بشكل غير متوقع ، ظهرت الأشبال الواحدة تلو الأخرى. يبدو أنه من غير الضروري أن يكون لها قيمة عسكرية عالية ، لكن أموالها وشركتها أقل. إذا علمت أنها تريد تربية الأشبال ، يمكنها فقط اختيار شركة كبيرة عندما كانت ترتدي المكتبة. يتم إهدار النقاط.
حتى اليوم ، فهم جيانغ شاينينغ أخيرًا معنى قيمة قوته الخاصة.
هناك الكثير من الأبناء ، ومن المؤكد أن طاقة اليانغ ثقيلة جدًا بحيث لا يمكن كبتها.
تربية الابن والبنت مختلفة تماما. أشياء مثل العث في بعض الأحيان مثل الكلاب. عليك أن تهزمه لأخذ زمام المبادرة.
عندما استيقظ الآخرون في صباح اليوم التالي ، رأوا أن الأريكة والمفروشات في غرفة المعيشة قد تم رفعها جانبًا. كان جيانغ شاينينغ وجينغ يوان جالسين بالفعل على مائدة الطعام لتناول الإفطار ، لكنهما بدوا مختلفين. بدا جيانغ شاينينغ طبيعيًا ، لكن جينغ يوان شعر بالغيوم.
"ما الذي حدث وجعلك تشعر بالسوء الشديد؟"
جينغ شوان جلس بجانبه ونظر إليه بفضول.
جينغ يوان ابتلع جرعة من العصيدة ذات وجه مظلم. كان يفكر في كيفية إطلاق الماء لإعطاء وجه جيانغ اللامع مرة أخرى ، دون أن يلاحظه أحد.
ثم شعرت أن الأمر كان أصعب من الوصول إلى السماء. بعد كل شيء ، حيث يتم وضع الجسد من الذكور والإناث ، لا يمكن للمصارعين الذكور زيادة الوزن في المنافسة ، ناهيك عن المنافسة بين الرجال والنساء؟ لا يمكن مقارنتها على الإطلاق.
لا أعرف كيف أشرح ذلك.
"سيكون لدينا أنشطة بعد العشاء لفترة من الوقت." قال جيانغ شاينينج.
رآها الجميع في مظهر غير رسمي للغاية بملابس رياضية سوداء.
هل تريد أن تلعب كرة الريشة في المنزل؟ خمّن تشن Ruozhi.
"نحن الاثنين بحاجة إلى التعلم من بعضنا البعض." قال جيانغ شاينينج بهدوء.
كان الجميع في حيرة. لم يعرفوا أين تحدث جيانغ شاينينغ عن التمرين ، لكن فضولهم انتبهوا ، وانتظروا ببساطة بعد تناول الطعام.
فقط Guoguo قال بسعادة ، "أمي! سوف تقتل مرة أخرى!"
العث: ...؟
أنت تقرأ
الحياة اليومية لام الاشرار
Fantasy🕸مكتملة عندما وقعت في نظام الكتب الناقل ، لم يكن على جيانغ شي نينغ أن تكون والدة العديد من الأشرار والشخصيات الداعمة لإعادتهم إلى المسار الصحيح فقط ، ولكن كان عليها أيضًا "المغادرة بالموت" في الوقت المناسب. بعد خمس فترات من التناسخ ، كأعلى مستو...