48

393 44 4
                                    

ذهب Jiang Shining و Chen Ruozhi للتسوق واشتروا الكثير من الأشياء.

وجد جيانغ شاينينغ أن تشن Ruozhi كان نقيًا جدًا وغير راغب.  على الرغم من أنه قال إنه من الجيد أن تحب القراءة ، لكن في مثل هذا العمر الصغير والجميل ، من الضروري ارتداء ملابس جميلة.

بعد شراء الملابس لنفسها ، بالمناسبة ، اشترت الملابس للسادة الثلاثة الصغار في المنزل.  على أي حال ، جميعها ذات شكل قياسي وليس هناك حاجة لتجربتها ، لذلك ترك الاثنان وشراء أي أنماط يريدونها.

أخيرًا ، ذهبت لشراء بعض المجوهرات والعروض والنهايات.

عندما أعود إلى حواسي ، يوجد 30 أو 40 كيس تغليف كبير وصغير.  بأي حال من الأحوال ، من لديه عدد أكبر من الأطفال يكون مكلفًا للغاية.

على الرغم من أن الوزن المشترك لهذه الأشياء يمكن لـ Jiang Shining التعامل معه بنفسه ، إلا أن الأكياس مبعثرة جدًا ويصعب التعامل معها.

لذلك دعت تشو جينغيوان.

لقد مرت ست ساعات تقريبًا منذ آخر مكالمة.  من يدعك تذهب للتسوق سوف ينسى الوقت ...

لأنهم كانوا يشعرون بالملل والخوف من المغادرة ، شعر الاثنان بالملل أخيرًا للذهاب إلى مقهى الشاي الصحي لشرب الشاي ولعب البوكر.

عندما تم تلقي المكالمة ، كان الاثنان يلعبان Go in the mist.  هذا شكل من أشكال الترفيه يجيده كلاهما.  أولئك الذين يقودون الجنود للقتال بقليل من الثقافة يحبون لعب Go ، لأن نفس الشيء يحتاج إلى التخطيط والتخطيط.

ومع ذلك ، لم يتمكن Chen Tanliang حقًا من لعب Chu Jingyuan.  عندها فقط يمكن أن يشعر بشكل بديهي أن داخل Chu Jingyuan هو حقًا شخص عجوز.

لعب الاثنان لعبة واحدة لفترة طويلة ، ست ساعات ، وبعد ذلك فقط لعبوا المباراة الثالثة.  كان الاثنان دائمًا متطابقين في البداية ، ولكن في وقت لاحق ، استخدم طرق Jingyuan عبر الضاحية دائمًا حيلًا غريبة ، وكان نوع الشطرنج المحفوف بالمخاطر الذي كان يائسًا للحياة والموت.

عندما تأتي وألتقي بالاثنين ، يمكنك أن ترى أن الشخصيات مختلفة تمامًا.  في المباراة الثانية ، فاز Chen Tanliang بفارق ضئيل ، لكنه شعر بوضوح أنه لا يزال هناك فرق كبير بين مستواه و Chu Jingyuan.

في المجموعة الثالثة ، بدا أن Chen Tanliang يخسر مرة أخرى في هذه الجولة ، تمامًا كما رن هاتف Chu Jingyuan الخلوي.  كان جينغ يوان يقضي وقتًا ممتعًا في البداية ، لكن رد فعله الأول المتأثر بالجرس كان نوعًا من الاستياء ، ثم هرب من عالم الشطرنج.

أجاب على الهاتف وقال بصراحة: "أمي".

"تعال إلى الطابق الثالث من بلوك سي لاصطحابنا."  قال جيانغ شاينينغ ، "على الرغم من الظلام ، لا يزال عليك توخي الحذر وعدم إظهار وجهك."

الحياة اليومية لام الاشرارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن