كانت Cheng Luoxun ممتنة للغاية لتفاني Xiu Jingrui وحبها لها. أرادت أن تسدد له ، لكن لم تكن لديها فكرة جيدة. يجب أن تعلم أن Xiu Jingrui كان شخصًا يعتقد أن كل عائلة ستكون مجهزة بطائرة قبل أن يبلغ الثامنة من عمره. هذا النوع من الطائرات المدنية مع مئات أو حتى الآلاف من الناس هو شيء لا يستطيع التفكير فيه.
في هذا المستوى من فو تشنغ ، لا يبدو أن هناك هدية في عينيه.
بعد أسبوع ، وصل Xiu Jingrui و Cheng Luoxun إلى P City على متن طائرة Xiu الخاصة. من بين سيارات مازيراتي التي جاءت لاصطحابها ، اتخذ تشينغ لووكسون قراره.
"جينغ روي ، وإلا ستذهب للعيش في منزلي؟" قال تشنغ لووكسون بهدوء ، "لم تختبر حياة عامة الناس؟ أريدك أن تعيش السعادة العادية والواضحة."
وافق Xiu Jingrui بشكل طبيعي. لذلك ، تبع الرئيس تشنغ لووكسون إلى المنزل الذي اشترته في وسط المدينة عندما كانت ممثلة شابة. ليس ذلك فحسب ، فقد دعا Cheng Luoxun بنشاط Xiu Jingrui للذهاب للتسوق في السوبر ماركت.
Xiu Jingrui متحمس جدًا أيضًا. كجيل N ثري ، ليس لديه حقًا فرصة للوصول إلى مثل هذا المكان. إنه مجرد ارتداء بدلة مصممة بدقة ووسامة المظهر وبصر عميق ، جذب انتباه الكثير من الناس.
لم يستطع Cheng Luoxun أن يقول إنها زهرة صغيرة في صناعة السينما والتلفزيون. في كل مرة تجد شيئًا تحب أكله ، كانت ترفع يدها بحماس لتظهر Xiu Jingrui. دفع Xiu Jingrui عربة التسوق ، ورفضت عيناه بهدوء زوايا فمه.
عندما نظر لأعلى ، رأى قهوة سريعة التحضير على الرفوف. هذا فتح الباب أمام عالم Xiu Jingrui الجديد مرة أخرى. حمل حقيبة وراقبها بعناية. اتضح أنه لا يزال هناك قهوة يمكن تخميرها في العالم ، وهو أمر رائع.
في نفس الوقت ، استدار Cheng Luoxun إلى الجانب الآخر من الرف. لقد مدت يدها للحصول على شيء ، لكنها لم تتوقع أن تلتقي بشخص آخر. أدارت Cheng Luoxun وجهها بعيدًا - صادف أنها شاهدت Jiang Shining الذي كان أيضًا هنا للتسوق.
كانت جيانغ شاينينغ تفكر في ما تشتريه اليوم ، عندما سمعت مكيف هواء في أذنها ، أدارت جيانغ شاينينغ رأسها ورأت امرأة صغيرة ذات وجه جيد ورغبة في الحماية. اتسعت عيناها ولم تصدق ذلك. يحدق بها ، شفته السفلى كانت ترتعش قليلاً.
"جيانغ ... جيانغ رانران! لماذا أنت هنا!" مدت Cheng Luoxun يدها إليها مرتجفة ، وقالت في رعب ، "هل تتابع رحلتي؟ ماذا تفعل؟ أنت ... ما زلت ترفض السماح لها بالرحيل. هل مررتني؟"
أشار جيانغ شي بسخطه الصادق إلى مقطع لفظي: "... هاه؟"
لكي نكون صادقين ، لم يعتقد رد فعل Jiang Shining الأول حتى أن له علاقة به. نظرًا لأن العوالم التي كانت عليها جميعًا على مستوى عالٍ من الصعوبة ، بغض النظر عن مدى سوء انهيار الشخصية ، لديها معدل ذكاء. لم تواجه Jiang Shining مثل هذا النوع من المشاهد مثل هذا النوع من الضوضاء في الشارع ، حتى أنها اعتقدت أن هذا الشخص ليس طبيعيًا عقليًا.
أنت تقرأ
الحياة اليومية لام الاشرار
Fantasy🕸مكتملة عندما وقعت في نظام الكتب الناقل ، لم يكن على جيانغ شي نينغ أن تكون والدة العديد من الأشرار والشخصيات الداعمة لإعادتهم إلى المسار الصحيح فقط ، ولكن كان عليها أيضًا "المغادرة بالموت" في الوقت المناسب. بعد خمس فترات من التناسخ ، كأعلى مستو...