49

444 39 0
                                    

بعد أن أدركت أن القتال سيتعرض للضرب من قبل والدتها ، نزلت Guoguo أخيرًا.  لكنها لا تزال ترغب في الذهاب إلى روضة الأطفال ، لأنها تشعر أن أشقائها وشقيقاتها في الأسرة جميعهم في نفس العمر ويمكنهم اللعب معًا ، لكن ليس لديها أطفال آخرين ليكونوا أصدقاء.

كان جيانغ شاينينج سعيدًا جدًا بطبيعة الحال ، مما يعني أن Guoguo كان على استعداد لقبول العالم قليلاً.

لم تكن روضة الأطفال التي اختاروها بعيدة عن روضة الأطفال داخل مجمع الفلل.  تحتوي منطقة الفيلا على مجموعة كاملة من الخدمات المجتمعية ، ورياض الأطفال مفتوحة لأصحابها فقط.  سواء كانت مغلقة أو آمنة ستكون أقوى من روضة الأطفال الخارجية.

"انتهت شركتي من التزيين وهي الآن تتدرب."  قال جينغ يوان ، "سيتم استخدام الدفعة الأولى من الأشخاص من قبل شركتيكم أولاً. يحدث ذلك فقط لأكون مطمئنًا."

"حسنًا ، يمكنك أولاً استبدال حراسي الشخصيين بحراسك في ذلك الوقت."  قام جيانغ شاينينج بوضع الساندويتش في الطبق ، "سأجد عددًا قليلاً من المشاهير الآخرين ، وأتحدث معهم ، وأساعدك في الإعلان. من السهل أن تبدأ."

أومأ جينغ يوان.

الاستماع إلى الدردشة بين الاثنين ، تنهد تشن Ruozhi فجأة قليلا.

"Ruozhi ، ما الأمر؟"  نظر إليها جيانغ شاينينج.

ضحك تشين روجي مرة أخرى ، "لا شيء ، لقد استيقظت مبكرا قليلا اليوم ، وشعرت بالنعاس قليلا مرة أخرى."

بعد تناول الطعام ، يجب على الجميع الذهاب إلى العمل ، وترك Chen Tanliang و Chen Ruozhi في المنزل.

أخذ Chen Tanliang كوبًا من الماء ومشى إلى غرفة نوم Chen Ruozhi.  الباب كان مفتوحا.  رآها تدور في الغرفة ممسكة بالهاتف ولم يعرف ماذا تفعل.

"ماذا جرى؟"  سأل تشن تان ليانغ.

وضعت Chen Ruozhi الهاتف ، ونظرت إلى Chen Tanliang وتنهدت بهدوء.

"لم أكن أعرف أن والدتي كانت هنا من قبل. لقد اتفقت بالفعل مع الأستاذ في عيد الميلاد على أن أذهب إلى المدرسة التي يعمل فيها. ما مدى جودة الوضع الآن؟"

يبدو Chen Ruozhi شابًا الآن ، لكن في الحقيقة لديه شعور بأدباء كبار السن في عظامه.  اعتز بالريش ولا تخلف وعدك أبدًا.  خاصة بالنسبة لهذا النوع من الأشياء ، ذهبت لتطلب من الآخرين المساعدة ، حتى لو كانت جيدة حقًا ، لكن المدرسة كانت حقًا قديمة الطراز.  كيف يمكنها ألا تذهب إذا لم تستطع قول ذلك؟  لم تستطع التخلص من هذا الوجه ، وكانت تشعر دائمًا بأنها مملوكة للأستاذ الآخر وتخجل من الاتصال.

ظل تشن تان ليانغ صامتًا لبعض الوقت وقال ، "إذن اذهب. ألا تحب هذه المدرسة دائمًا؟"

عض تشن Ruozhi شفته.

الحياة اليومية لام الاشرارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن