قبل عام.
دخل Chen Tanliang إلى الوحدة الأساسية للجيش M. حالما دخل القاعة ، استقبله جندي بشعر بني وعيون زرقاء.
"السيد كيلي ، العقيد يبحث عنك."
أومأ تشن تان ليانغ ، وسار نحو مكتب الرئيس. في نهاية الطابق الثاني ، كان باب المكتب مفتوحًا ، وأدار ماكفي ظهره للباب لفرز المستندات الموجودة على المكتب.
"سيدي المحترم."
أدار McFee رأسه ، ونظر إلى Chen Tanliang وابتسم.
"كيلي". قال: رايت طلبك. هل تريدين ترك الجيش والانتقال الى المؤخرة؟
دخل تشن تان ليانغ ، أومأ بصمت.
"إذا لم أستمر في الترقية ، يمكنني التقاعد في غضون ثلاث سنوات."
"أنت ضابط جيد بشكل خاص." قال العقيد ماكفي بأسف ، "ألا تفكر في الأمر بعد الآن؟ إذا كنت قد قدمت مزايا عسكرية ، بالإضافة إلى دعمي ، فسوف تصعد بالتأكيد إلى أعلى."
فم تشن تان ليانغ مدمن مخدرات قليلا.
"أشكركم على حقبة السلام التي جعلتني غير قادر على تقديم مزايا عسكرية". قال: "أنا مجند لأنني لا أستطيع القيام بأشياء أخرى. هذا لا يعني أنني أحب الحرب. أعتقد أنك لست بحاجة إلى ضابط منهك من الحرب مثلي ، أليس كذلك؟"
تنهد ماكفي ، ومد يده وسلم وثيقة إلى تشين تانليانغ.
"لقد ساعدتك في الفوز بفرصة. في الأصل ، لم يكن بالإمكان تسريح ضابط من رتبتك بهذه السهولة ، لكن ..." رفع ماكفي ذقنه وأشار إلى المستند. "يحتاج قسم العمليات السرية إلى قائد. إذا كنت على استعداد للانتقال إلى هذا القسم لأداء المهام لمدة عام كامل ، وفي العام المقبل ، ستكون قادرًا على التقاعد كما يحلو لك."
نظر تشن تان ليانغ إلى الوثيقة وعبس.
اعتقدت انها مسؤولية مكتب التحقيق ومكتب المخابرات ".
"في الواقع ، لقد أرسلوا الناس بالفعل. أنت تذهب مباشرة لتكون رئيس هؤلاء الناس." قال ماكفي ، "هذه الدائرة تنطوي على مصالح متعددة. سوف تمثل الجيش وتتعاون مع الإدارتين الأخريين. ماذا عن ، هل أنت على استعداد؟ NS؟"
"لا أريد أن أفعل أشياء نجسة". قال تشن تان ليانغ.
ابتسم ماكفي بلا حول ولا قوة ، لقد أعجب بأشخاص مثل تشين تان ليانغ.
"أؤكد لكم أن جميع أهداف المهمة هم أشرار يستحقون خطاياهم."
<<<
غادر Chen Tanliang الجيش M وذهب إلى هذه الدائرة السرية التي نظمتها الأحزاب الثلاثة بشكل مشترك.
في البداية ، كان الأشخاص في المجموعة غير مقتنعين تمامًا. كان العسكريون في قلوبهم رجال عجوز عنيدون ومزعجون. لماذا سيكونون رؤساءهم مباشرة عن طريق الجو؟
أنت تقرأ
الحياة اليومية لام الاشرار
Fantasy🕸مكتملة عندما وقعت في نظام الكتب الناقل ، لم يكن على جيانغ شي نينغ أن تكون والدة العديد من الأشرار والشخصيات الداعمة لإعادتهم إلى المسار الصحيح فقط ، ولكن كان عليها أيضًا "المغادرة بالموت" في الوقت المناسب. بعد خمس فترات من التناسخ ، كأعلى مستو...