51

367 45 2
                                    

في تلك الليلة ، قال جيانغ شاينينغ فقط في مجموعة WeChat في المنزل العودة إلى المنزل في وقت متأخر وتناول الطعام بالخارج.  ضع الهاتف بعيدًا.

ذهبت هي وفنغ فومان لإيجاد مطعم لتناول الطعام والشراب.  فينج فومان يبلغ من العمر 29 عامًا في هذه الحياة.  شاركت العام الماضي في فيلم أدبي عن قصة حب أناس على أطراف المدينة.  كما فازت بجائزة من مهرجان سينمائي أجنبي.

"مهلا ، الحياة هي ما مرت في هذه الحياة."  ملأت فنغ فومان نفسها بالنبيذ.  قالت ، "ما زالت حديثة. لا يوجد الكثير من المعارك والقتل ، وهي أكثر تقدمًا بكثير."

"هل أنت في حالة حب الآن ، هل أنت متزوج؟"  سأل جيانغ شاينينغ.  تذكرت أن صديق ثرثرة Feng Fuman على الإنترنت يمكن أن يكون لديه ما يصل إلى حمولة شاحنة ، لكنها في الحقيقة لم تتذكر أنها أعلنت عن علاقتها.

"لا تتزوج ، فقط تقع في الحب."  شم فنغ فومان بهدوء ، "الحب والحب معوجان للغاية. الرجال جميعهم متشابهون في عيني. لا أريد الزواج من أي شخص."

عندما شرب الاثنان ، أخبرها فنغ فومان عن تجربتهما على مر السنين.  ربما كان تحت الطنف في حياته السابقة.  في هذه الحياة ، عاش فنغ فومان بصعوبة بالغة.  تتحدث بسرعة ولا تريد أن تخطئ أبدًا.

"لقد تغير هذا العالم ، ولا يمكنني فعل الشيء نفسه كما كان من قبل."  شربت فنغ فومان النبيذ ، وكان كوعها على المنضدة ، وأخذت همهمة بهدوء ، "هناك العديد من الرؤساء الكبار مثلي ، كما تعلمون؟ أنا أنام مرتين عرضًا ، ويمكن أن يكون الجو أكثر ضعفًا مما أنا عليه الآن. لكنني"  أشعر بالملل ، ربما أوافق في حياتي السابقة ، هذه المرة لا أريد ذلك. من الممل مشاهدة وجه الرجل على الهواء مباشرة ، لذا يجب أن أعتمد على نفسي ".

تمامًا كما أرادت جيانغ شاينينغ أن تمدح وعيها العالي ، سمعت أن فينج فومان يستمر في القول ، "... لا أحد وسيم. ألا يمكنني تربية بعض الأولاد الوسيمين عندما يكون لدي ذلك الوقت؟"

"حسنًا ، استمتع بوقتك."  لم يستطع جيانغ شاينينج الضحك أو البكاء.

"مرحبًا ، كيف حالك؟ هل ما زلت تحب تشين جياتشنغ في هذه الحياة؟"  سأل فنغ فومان.

ربما أوضحت جيانغ شاينينغ مهمتها والوضع الحالي لها ، وقد فوجئ فنغ فومان لفترة من الوقت.

"لا عجب أنك بدوت فجأة كشخص مختلف في ذلك الوقت ، ولا عجب ..." لمس فنغ فومان ذقنه ، "أنت شخص قاسي. لحسن الحظ ، لم أسيء إليك. بالمناسبة ، هل وجدت رجلاً  ؟ إذا كنت لا تريد أن تقع في الحب ، يمكنك أن تحزم القليل من اللحم الطازج.

احزم بابا.

في شركة Jiang Shining ، هناك مجموعة من اللحوم الطازجة للممارسة ، وهناك مجموعة من اللحوم الطازجة من منزلها.  سوف تجد صديقًا لها ، وستبحث أيضًا عن القليل من اللحوم الطازجة؟  لا لا ، لديها ما يكفي من ابنها.

الحياة اليومية لام الاشرارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن