15

853 89 2
                                    

في الحياة الأخيرة ، لم تشعر لين تشينغتشينغ براحة خاصة لأنها كانت عالقة مع جيانغ شي.  دخلت القصر فقط في الفترة الأخيرة.  في ذلك الوقت ، تم تقسيم الحريم إلى عدة قوى رئيسية ، يجب أن يكون جيانغ شاينينغ هو الأكثر نفوذاً.  لكن هذا يعني أيضًا أن أشخاصًا آخرين سيشكلون مجموعة لاستهداف مجموعة جيانغ شاينينج.

ومع ذلك ، لا علاقة لأي من هذا بـ Lin Qingqing.  لديها صندوق كبير وقد أرسلتها عائلتها إلى القصر بسبب مظهرها المتميز.  في الواقع ، ليس لديها أي اهتمام بالإمبراطور أو القتال من أجل النعمة على الإطلاق ، ولا تريد أن تتسلق التنين والعنقاء على الإطلاق.  لذا اتبعت لين تشينغ تشينغ جيانغ شاينينغ بكل إخلاص ، ليس لأنها كانت الأقوى ، ولكن لأنها كانت الأفضل مظهرًا.

يتمتع الأشخاص ذوو المظهر الجيد عمومًا بنسبة فوز أعلى.

ومع ذلك ، لم يكن لدى Lin Qingqing أي حبر أيضًا.  عندما كانت جيانغ شاينينج وغيرها من المحظيات يخططون ، كانت تأكل بذور البطيخ.  كان جيانغ شاينينغ يستريح.  جاءت ودعت جيانغ شاينينج لتناول كعكات صغيرة.

ليس من غير المألوف أن يتم تأطيرك وتسميمك.  لحسن الحظ ، سيطر Jiang Shining بسرعة على الحريم ، لذلك تمكن Lin Qingqing من البقاء على قيد الحياة حتى النهاية.

لما؟  هل قتل جيانغ شاينينج الإمبراطور بسلاسة؟

لم يكن موت جيانغ شاينينج جيدًا مثل موت جيانغ شاينينج الذي جعل لين تشينغ تشينغ يشعر بالحزن.

الاثنان لديهما صداقة ثورية عميقة!  حتى لو لم يكن لين تشينغ تشينغ من المقربين من جيانغ شاينينج على الإطلاق!  لكن الكثير من الكعك الصغير وبذور البطيخ ليس من أجل لا شيء!

كانت الحياة الحديثة التي تخيلتها لين تشينغ تشينغ هي أنها يجب أن تعمل كسكرتيرة لـ Jiang Shining ، وتضع أيديها ، وتتلقى راتبًا ، وتستمر في أكل بذور البطيخ.

لم أعتقد أن جيانغ شاينينج قد تغير!

"هذه حقبة جديدة ، لين تشينغتشينغ."  قالت جيانغ شاينينج بجدية: "لم تعد المرأة قادرة على الاعتماد على الرجل".

"ليس لدي واحدة! أريد الاعتماد عليك!"  قال لين تشينغ تشينغ بصدق ، "عائلتي سيئة للغاية في حياتي ، لا أستطيع تحمل أي أشياء جيدة على الإطلاق. أخت ، يمكنك الاعتناء بالطعام ، يمكنني فعل أي شيء!"

يمكن اعتبار Lin Qingqing شخصًا مستقيمًا ، مع مثل هذا الشكل المثالي والمظهر الساحر ، فمن المحرج بعض الشيء العيش بدونه.  استطاعت جيانغ شاينينج أن ترى أن ملابسها ومجوهراتها كانت رخيصة جدًا ، لكن السيدات في حياتها السابقة كن رخيصات ومرتديات الملابس.

تنهد جيانغ ساطع بهدوء.

"دعنا نوقع العقد أولا ونتركك تعوضه لمدة شهرين."

الحياة اليومية لام الاشرارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن