131-140

470 24 4
                                    

.131:
«السابق التالي»
≡ جدول المحتويات
إعدادات
عندما عاد جيانغ شاينينج إلى المنزل ، كان لا يزال في مزاج مختلط.

بغض النظر عما كانت تعتقده ، لم تستطع التفكير في من هو الرجل الغامض الذي ظهر فجأة.  لماذا هرع فجأة ، لماذا تصرف على Xiu Lingfei واختفى هكذا؟

هل هذا الشخص مرتبط بـ Xiu Lingfei أو بها؟

لا يمكن معرفة ذلك.

عندما أوقفت جيانغ شاينينغ السيارة ، رأت تشو جينغيوان جالسًا على جانب الطريق مرتديًا النعال.  رأى جيانغ ساطع ووقف.

"لماذا لم تذهب إلى المنزل في وقت متأخر اليوم؟"

"الازدحام المروري جعل منعطفًا".  أقفل جيانغ شاينينج السيارة ، ثم نظر إليه ، "لماذا أنت بالخارج؟"

"انتظر وأطعم القط".  خدش جينغ يوان شعره.  "غريب ، لماذا لم تأت اليوم؟"

"القطط لها أعمالهم الخاصة".  ابتسم جيانغ شاينينغ.

لم تكن تخطط لإخبار جينغيوان عن هذا الأمر لهم.

شخصية جينغ يوان سهلة للغاية ، فهي تخشى أن تعرف جينغ يوان أن Xiu Ling لا تمنع نفسها ، وما الذي يقتلها حقًا.  شعرت أنه يكفي أن يذهب Xiu Lingfei إلى السجن بسبب جرائمه ، كما أنه سيسمح لـ Jing Yuan بالتخلي عن هذا الأمر.

لم تكن مهتمة بما سيحدث لـ Xiu Lingfei ، إنها فقط لا تريد أن يذهب Jing Yuan إلى أقصى الحدود.  بعد كل شيء ، هذا هو عالم حديث ، وإذا كانت مستوحاة من مهمة الكتاب ، فهو الالتزام بقواعد العصر.  نظرًا لأنك تقنع الناس بالقانون في هذا العالم ، فمن الأفضل عدم القيام بأشياء رمادية.

على أي حال ، لديها أيضًا قدرة كافية لحماية نفسها.  هذه المرة كانت مصادفة.  في المرة القادمة التي تجرأت فيها Xiu Lingfei على مضايقتها مرة أخرى ، كانت تضربه وتناديه بالأب.

عند تناول الطعام ، كان الجميع لا يزالون نشيطين.  جيانغ شاينينغ وجينغشوان جينغ يوان وتشن تانليانغ ، وهما الرؤساء ، لا يتحدثون عن الشؤون الخارجية في المنزل ، لذلك باستثناء القليل منهم الذين هم أكثر قلقًا بشأن حادثة Longteng ، لا يزال أداء الآخرين مرتاحًا للغاية ، لأن الجميع  تصدقهم.  سيتم حل هذه المسألة.

لقد بث المسلسل التلفزيوني الأمسي قصة وارن بالفعل.  استغرق المسلسل التلفزيوني بين النجوم ثلاث ليالٍ متتالية للوصول إلى نهايته.  بعد رؤية وارين ينتحر ، نهض الجميع حزينًا قليلاً.

اتضح أن الإخوة الآخرين كانوا غير راضين قليلاً عن اعتماد وارن المفرط على جيانغ شاينينج.  الآن بعد أن رأى نموه ، بدأوا يشعرون أنهم كانوا أكثر من اللازم في البداية.

في النهاية ، جلس فالين على عرش الإمبراطور مارشال ، وأطاح بالكواكب ، ووحد المجرات.  لقد كان بالفعل إلهًا عظيمًا.  ومع ذلك ، لا يزال عمره العقلي يقدر بحوالي سبعة عشر أو ثمانية عشر عامًا.  يمكن للمرء أن يتخيل سبب ذلك لأن العلاقة الروحية بين Warren و Jiang Shining قريبة جدًا.

الحياة اليومية لام الاشرارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن