كانت Chen Ruozhi تجلس على الأريكة في الفندق وتحمل كتابًا في يدها. لكنها لم تستطع التركيز.
على الرغم من أن Chen Tanliang كان يحقق دائمًا في هذه الأشياء ، إلا أن هذه كانت المرة الأولى التي يتم فيها تصميم هذا الأمر ، كما تم رفع قلب Chen Ruozhi أيضًا.
لم تستطع المساعدة في التفكير ، إذا اعترف Chen Tanliang بالخطأ ، ألن تكون Jiang Shining أمهم؟
يبدو أنه حتى تخيلها سيحرق القلب بسبب خيبة الأمل.
كان تشن Ruozhi يملل وفجأة سمع أن الباب قد فتح.
"تان ليانغ ، أنت ..."
أدارت Chen Ruozhi رأسها وصوتها عالق في حلقها.
وقف تشن تان ليانغ بجانب الباب ، ودخلت امرأة شابة. حدق تشن روجي في وجهها بهدوء. بعد فترة ، لم يستطع تصديق ذلك وقال ، "... أمي؟"
"Ruozhi ..." نادى جيانغ شاينينغ بهدوء.
وضعت Chen Ruozhi الكتاب ، وألقت بنفسها في ذراعي Jiang Shining مثل الطيور.
"يا إلهي ، أنت حقًا! لقد وجدك أخي حقًا!" كانت عيون تشن روجي حمراء ، وربت جيانغ شاين على ظهرها ، ونظرت تشن رو إليها لأعلى ولأسفل ، وقالت ببكاء ، "أنت صغير ، إنه جميل ، إنه جيد جدًا!"
مدت جيانغ شاينينغ يدها لمسح دموعها ، ثم نظرت إلى تشين تان ليانغ خلفه.
"تان ليانغ ، أغلق الباب ، دعنا ندخل ونتحدث."
أغلق تشن تان ليانغ الباب كما قال ، وأخذ تشن روشي يد جيانغ شاينينغ وجلسوا معًا بمودة. لم تكن الأم والابنة قريبتين. تشن تانليانغ هو ابن ، لذلك يمكنه فقط الجلوس مقابلهما ، والنظر إليهما بفارغ الصبر ، دون التحدث.
أخبرتها Chen Ruozhi بحماس بما فعلته على مر السنين ، ما رأته وسمعته ، كانت Chen Ruozhi في الأصل فتاة هادئة ، لكن فمها الآن سريع جدًا لدرجة أن Chen Tanliang لا يمكنها حتى التحدث. استمرت جيانغ شاينينغ في الاستماع إلى حديث ابنتها ، مدت يدها وداعبت شعر تشن روجي الأسود.
لديها ابنتان فقط في حياتها الخامسة ، لذا فهي تحبها بشدة. عندما رأت Chen Ruozhi في النحافة الآن ، لم تستطع إلا التفكير في جاذبيتها عندما كانت طفلة.
كلما نظرت أكثر ، كلما أحببت ذلك أكثر.
عندما كان Chen Ruozhi يتحدث ، أدرك أنه كان يتحدث فقط ، وفجأة شعرت أنه طفولية جدًا ، وأصبح وجهه ساخنًا ، وخفض رأسه وقال بهدوء ، "أنا ... أنا متحمسة جدًا ..."
"لا بأس ، أحب الاستماع إليك." مدت جيانغ شاينينغ يدها لتلمس وجه تشين روجي مرة أخرى ، "هل كنت بخير هذه السنوات؟ هل ظلمت نفسك ، كيف هي حياتك؟"
بسماع هذا ، ابتسم تشين Ruozhi.
"لقد كنت دائمًا جيدًا جدًا ، خاصة في هذه الحياة". قالت بهدوء ، "لقد فكرت وفكرت كثيرًا في الحياة الأخيرة ، وفي هذه الحياة لم أكن مهتمًا كثيرًا بالأشياء المادية. على الرغم من أنني كنت مستعجلًا قليلاً ، ليس لدي حدود للتعلم. إنه لا نهاية له. لا مهما كانت الأيام العادية ، يمكنني البقاء على قيد الحياة في قراءة الكتاب. إنه أخي ... "
أنت تقرأ
الحياة اليومية لام الاشرار
Fantasy🕸مكتملة عندما وقعت في نظام الكتب الناقل ، لم يكن على جيانغ شي نينغ أن تكون والدة العديد من الأشرار والشخصيات الداعمة لإعادتهم إلى المسار الصحيح فقط ، ولكن كان عليها أيضًا "المغادرة بالموت" في الوقت المناسب. بعد خمس فترات من التناسخ ، كأعلى مستو...