75

326 37 2
                                    

صُدمت جيانغ شاينينغ ، لم تكن تتوقع أن تقدم تشياو هوايز فجأة هذه الهدية الكبيرة.

في نظرها ، لم يكن Qiao Huaize مخطئًا على الإطلاق ، فلماذا تسامحه؟  كانت Qiao Huaize تحميها للغاية في حياتها الأخيرة ، بسبب صداقة الأم والطفل ، لم تستطع حتى اختراق الحالة الذهنية.  كان أيضًا بنويًا للغاية في حياته السابقة ، وكان الاثنان يعتمدان على بعضهما البعض.  لقد كان بمفرده لفترة طويلة ، ومن الطبيعي عدم قبول العيش مع أشخاص آخرين.

في العالم الحديث ، لن يتمكن الكثير من الأشخاص الذين انفصل آباؤهم وأعيد تجميعهم في مجموعات من التكيف مع أشقائهم وزوج أمهاتهم أو زوجة الأب طوال حياتهم.  ما هو أكثر من ذلك ، هل هذا النوع من المواقف حيث يتعلمون فجأة أنهم لم يروا أقاربهم لفترة طويلة ، في الواقع ، هناك العديد من الأطفال الآخرين؟  لذلك لم يلومه جيانغ شاينينغ على الإطلاق.

"أوزاوا ، لم ترتكب أي خطأ ، لست بحاجة إلى الاعتذار لي."  قال جيانغ شاينينغ بلا حول ولا قوة ، "استيقظ بسرعة".

عندما سمع Qiao Huaize أن Jiang Shining لم يقصد إلقاء اللوم ، أصيب صدره أكثر.  لقد كان يهتم فقط بمشاعره الخاصة ، ويفترض أنه كان من الصواب والشيء أن تبقى بعيدًا حتى لا تؤذي أطفالها الآخرين ، لكنه لم يفكر أبدًا في مشاعر جيانغ شاينينج.

كم هي أنانية.

لكن جيانغ شاينينغ ما زالت لا تلومه ، ستفهم دائمًا مشاعره وتفكر فيه من وجهة نظره.  هذا جعل Qiao Huaize يشعر بالعجز ، وكان حزينًا أكثر لفترة من الوقت.  شعر Qiao Huaize بالخجل ورفض النهوض.  لم يتمكن جيانغ شاينينج من تركه يركع طوال الوقت.  ربطت ياقة ظهره واستخدمت معصمها بقوة لالتقاطه فجأة.

Qiao Huaize ، الذي شعر فجأة بقوة والدته غير العادية ، فتح عينيه على مصراعيه.  بدا وكأنه قطة بالغة تمسك من مؤخرة رقبتها ، ونظرة لا تصدق في عينيه.

"الأوقات مختلفة ، ولست بحاجة إلى الركوع علي."  هدأ جيانغ شاينينغ ، "اجلس هنا ، ما حدث ، أخبرني جيدًا من فضلك."

عندما جلس الاثنان ، خفض Qiao Huaize رموشه ، لكنه كان عاجزًا عن الكلام.  لم يكن في الأصل جيدًا في الكلام ، بل كان أكثر سوءًا في التعبير عن نفسه.  كيف يجعله هذا يعبر عن مشاعره؟

"فقط ... أريد أن أفهم شيئًا."  هو همس.  في هذه اللحظة ، لم يستطع رؤية ظل الأستاذ جو الذي كان يتقن المحاضرات.  خفض Qiao Huaize رأسه قليلاً وقال بصوت غير مسموع ، "فجأة شعرت أنني كنت كثيرًا من قبل. لم أفكر إلا في نفسي ولكن لم أفكر في مشاعرك ، لذا ..."

لهذا السبب جئت لأعتذر.

كان جيانغ شاينينج ممتنًا ومكتئبًا.  ربما تكون حالة Qiao Huaize هي الأكثر انفصالًا بين جميع أبنائها.  بعد وفاتها ، نجح في عبور الكارثة ، وتلاشت عواطفه ورغباته بشكل أساسي.  الآن بعد أن تمكن من التفكير في هذه النقطة ، يبدو الأمر كما لو أنه تم جره إلى العالم من قبل شخص من السماء ، مما جعله يشعر بألم التعذيب مرة أخرى ، وبعد ذلك سوف يدرك ذلك.

الحياة اليومية لام الاشرارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن