⚠️التشابتر طوويل جداً جداً جداً ومليئ بالاحداث
قراءة ممتعة.{رون }
حسناً تلك نهايةٌ لعينة !
لقد فهمت كل شيءٍ الآن ، كل كذبةٍ لعينة وكل حركةٍ يفعلها هذا اللعين هي ذات مغزًى للتو افهمه.فجميع المقاطع والصور لقد شاهدتُ كل شيء ، كل مشكلةٍ وشرخٍ حصل له ، لنا ، ميا وجيسون.
اعلم بأننا جميعاً محطمون واعرف بأننا بعيدون عن المثالية
تباً للمثالية !نحن محطمون حتى لو لم يعترف الجميع بذلك نحن كذلك.
لكن هو ! ، إنني أنتظر أن تشرق الشمس لأقتله.لا استطيع إستيعاب كل ما مر به ولا استطيع محاولة وضع نفسي في موضعه.
لوكاس عاد للمنزل ولا يوجد شيءٌ لفعله ، زين نائم وروزا نائمةٌ في غرفةٍ اخرى.
إنها السادسة صباحًا ، مالذي يفترض بي فعله؟
سرقتُ الحاسوب معي للأسفل ، يجب علي فهم كل شيء يجب علي فهم كل الألغاز التي كانوا يخفونها عني!
لستُ طفلاً لعيناً ولا احتاج لحمايتهم
وتباً لجيسون الذي جعل الجميع يبقيني خارجاً هكذا!لم أنم إلا ثلاثُ ساعاتٍ حقيرة وأيقظني كابوسٍ لعين ، لا استطيع النوم وكل هذه الأسرار تحوم حولي أنا فقط لا اعرف كيف افعل ذلك.
بعد مشاهدة كل شيء أيقنت بإن زين ليس كما يبدو خارجاً ، أشعر وأنني للتو اعرفه بشكلٍ حقيقي.
لقد فهمت كل شيء الان
كل نظرةٍ وسرٍ لعين كُشِفَ أمامي ، اللعنه أعرف بأنني فضوليٌ لعين
لكن معرفة كل شيء هكذا!مخيفه.
أفهم الان بأن كل فصلٍ في هذه القصة التي أوشكت على النهاية مرعب ومخيف وسيجعل الجميع ينشقون ويوحدون صفوفهم ضد بعضهم البعض.
أشعر بأنني كجيس ، عالقٌ ووحيد.
أفهم الآن بأن زين يحب ميا مهما فعلت ، وأفهم بأن حياتها إنقلبت رأساً على عقب بسببه وبسببها في المقام الاول.
إنها صديقتي وسأموت من أجلها ، كما هو الحال معه.
هي من قادت بنفسها للمنحدر حتى لو كان جزءًا ضخماً يقع على عاتق زين.
لكنهُ مخطئ في إفسادِ حياتها الثانيه الحياة التي أرادت أن تخوضها
لكنهُ ليس مخطئاً تماماً ، لولاه لم تكن ستصمد لأسبوعان بعد جيسون
أنت تقرأ
Acquainted || L.P
Fanfictionﻷن الحُب وحده قادرٌ على إحداث المُعجزات، كانت تردّد لي معلّمة التاريخ :" ادرسوا بحُب".