{ليام}أنا فقط إتصلت بوالدي ... ولا أعرف لِمَ فعلت هذا ؟
كل مافي الأمر أنها بريئه وهذا خاطئ ، كل هذا خاطئ."أنا لا أعرف جولز" أجاب لوي بنفاذِ صبرٍ وهو ينظر نحوي ، أيود مني قول شيئٍ عن هذا؟.
الأمر كثيرٌ وعشوائيٌ بالنسبةِ لي ، وهي لا تبدو بخير.
"من هو براين ؟" سأل تروي لتتهكم آني"هي ليست شخصاً ودوداً و كثير الحديث "
هل فعلت ذلك؟ لأنها تود فعل ذلك ببراين وزين أيضاً!
لكنه طبيبها؟"لايجب أن نقف هكذا" أجبت لنبتعد عن كل هذا الزحام ، رأسي سينفجر وجميع ما أود قوله عالقٌ هناك.
"ألم تقل إنها لا تود رؤيتك!" صرخت آني لأنظر لزين القادم مع روزا وجميع من في ذلك المنزل.
إنهُ يمشي كما أن أقدامه مكسورةٌ بعد ماحدث ، إنهُ مذنبٌ وميا تدفع ثمن ذلك.
حسناً من الواضح أنهُ من إتصل بهم باكياً بعد رحيلنا ، لِمَ بحق اللعنه يقعل ذلك لها؟،
"ومن أنتِ أيضاً؟" راقبتُ آني المنزعجه التي تتجاهلها روزا وتتحدث نحوه "أتلك عاهرةٌ أخرى؟ لِمَ أقف بجانبك مجدداً!"
لا يعقل ! هو يقف في المكان الخاطئ
هو من يجب عليه أن يكون هناك ، لقد سببّ الكثير.لا أنفك بإعادة كل ما قالته ..
"مرحباً ، تبدو شخصاً طبيعياً إنني رون" تمتم رون مصافحاً تروي ليبتعد لوي غاضباً "وأنا المجنون هنا!"
"مرحباً ، تروي" للتو أدرك ، إنهم لايعرفون بعضهم ولا أستطيع شرح كل شئٍ الان.
هل أقول أصدقاء؟ أم عصابه؟ ، اأخبرهم أنني شهدت موت رجلٍ أمامي؟ أو أن ميا كادت أن...
ليام توقف! إنها لم تفعل شيئاً وهذا كله سيزول.
"كيف عادت إلى مسكنها؟" نظرت نحو لوكاس الذي يسأل جولز"إستقلت سيارة أجره لأن تروي دفع ثمنها ، نحن لم نعلم بحضورها إلا بعد مدة "
أنت تقرأ
Acquainted || L.P
Fanfictionﻷن الحُب وحده قادرٌ على إحداث المُعجزات، كانت تردّد لي معلّمة التاريخ :" ادرسوا بحُب".