ميا.
"سنضع خطةً جديده " أجابت آني بتهديد وهي تقف لأسرق بسكويتةً من تروي الذي يبدو منشغلاً لينظر لوي نحوي بحقد ، لأنني رفضت النهوض عن أريكته المفضله.
"بما أنكما أغبياءٌ هكذا" تابعت آني وهي تشير نحوي ونحو ليام الذي يبدو خلفي لأدافع عن نفسي "أنا لست كذلك"
"هو كذلك" تمتمت جولز وهي تجلس بجانب لوي لتصرخ آني نحوهم "لا داعي للأحاديث الكثيره ، اليوم ستخرجون في موعدكم الأول"
لِمَ تبدو كمعلمةٍ لا تعرف ما الذي تقوم به؟ إن الأمر مضحك ويشعرني بالسعادة.
السعادة التي لم أجربها مع كل الإصدقاء الذين عرفتهم سابقاً ، ربما لأن حياتنا كانت عبارةً عن المخدرات والجنس والخمور وإلحاق الأذى ببعضنا البعض.
فمنذ رحيل جيس الجميع بدأ بالإنقلاب على بعضهم البعض .
"ماذا؟" تذمر ليام وهو يجلس على السرير عاقداً حاجباه العريضه ويتناول رقائق الذره بهدوء غير مكترثٍ بمعركة المواعيد التي تثير الضحك.
لتجيب آني نحوه بغضب "أجل أيها الكلب الصغير ولا تناقشني"
"لاتنظر نحوي هكذا ، لم أتفق معهم" أجاب تروي مبعداً عيناه عن ليام الذي نظر نحوه بشر.
تروي صديقي الذي لا يمانع مشاركة كل شيء لذا إن كان عليه النظر بشر لأحدهم فهو لوي.
"حسناً الى أين سيذهبون؟" أجابت جوليا وهي ترفع عيناها عن الهاتف لتجلس آني على الذي يقابلنا جميعاً وهي تضم يداها وكأن الموضوع مهمٌ حقاً "أولاً سيذهبان إلى أربعة مواعيد"
"وفي الرابع سيتزوجان وينجب ذا الجبين الكبير جراءًا صغيره" سخر لوي ضاحكاً لأضحك على ليام الذي ترك طبقه على الطاوله وهو ينظر نحوي بغير تصديق.
إنه حقاً يملك جبيناً كبير كيف لم ألحظ ذلك؟.
"ليام ركز معي" كررت آني ليهمهم ساخراً "رائع ، إنكِ تعرفين إسمي"
أنت تقرأ
Acquainted || L.P
Fanfictionﻷن الحُب وحده قادرٌ على إحداث المُعجزات، كانت تردّد لي معلّمة التاريخ :" ادرسوا بحُب".