17 • نهاية السنه.

166 14 1
                                    

إنها نهاية السنه الوقت الدافئ منذ الطفوله ، لقد اعتدت منذ سنوات أن اخبر نفسي رساله في نهاية كل عام و أتركها للتطبيق في العام القادم .

حسناً ، هذه المرة أشعر بأنه لدي الكثير لقوله .

من أهم هذه الامور ، هو عدم إعارتي لتروي اي شيء في المستقبل القريب ولا حتى البعيد.

أعلم أنني لم أقابل هذه السنة الجديده وجهاً لوجه ، لكنني مستعدٌ لها تماماً لن أجعل شيئاً يفسد علي هذه السنه ابداً.

ستكون خاليةً من كل ما لا أرغبه ، سأكون إيجابياً ومتفائلاً قدر الإمكان لأنه الطريق الصحيح لعيش حياةٍ مليئةٍ بالحياه

وحتى عندما تطرق السلبية بابي سأجعلها تنتظر و سأهرب من النافذه
لأن الانتظار هو الدرس الأول الذي علمتني إياه الحياة  والصبر كان  افتراضياً.

لن أهرب بشكل من الإلتزام بشيء ، سأفعل ما أريده لأن الانسان ليس بحاجة لأحد يخبره يكفي أن يدفعه قلبه لذلك و هذا ما أؤمن به دائماً ، بالرغم من أنه أكثر مكان يصيبني بالخيبة احياناً.

‏لن أنظر للخلف ولن أتذكر كل ماحدث لي في العام الماضي ، بداية عام جديدة تعني بداية قصة جديدة وفرصة جديدة، لن أضيعها ! لأن كل شيء يمضي.

الحياة جميلة، سأبتسم وأندفع نحو الحياة وأستمتع بكل اللحظات ومتذكراً بأن القادم أفضل.

"أبتعد أيها الدب" تحدثت جولز وهي تبعد لوي الذي يجلس بجانب الهدايا بقدمها  ، ليصرخ موجهاً لها وسادةً طائره "ليس لأنني ألبس مثل ليام يعني أنني سأكون هو"

متى سيأتي اليوم الذي سيتحدثون به بدون شتمي؟

"ما الذي تفعلينه آني؟" سألت آني التي تجلس بجانب المدفئه الكهربائيه الصغيره

"أقلب تروي لتحترق مؤخرته" صرخت نحوي لأدير عيناي.

"من المفترض أن تكونوا لطيفين ، لتونا أنهينا مشاهدة فيلمٍ عائلي" تحدثت لينظر نحوي لوي  بغباء "هذه تقاليدٌ ليام "

"الشكولاته الساخنه جاهزهانضمت لنا جولز وهي توزع تلك الأكواب لأنظر له يهمس بإتجاهي "تقاليد"

Acquainted  || L.Pحيث تعيش القصص. اكتشف الآن