مساء الخير
قراءة ممتعه🌻.•
"آني هل يمكنكِ البحث في القاموس الطبي عن كلمتا شوكة ورئه"
صرخ لوي من المطبخ لتتنهد آني وتسأل بصوتها الحاد "لِمَ؟"أقسم أنها تخترق أُذُناي
"لأنني سأطعن ليام" صرخ وهو يتشاجر مع باب المطبخ الصغير لتخرسه جوليا "اصمت لن يقيم حفلتك!"
أحب مشاهدة هذا النوع من البرامج ، برامج الواقع بإشراف الممثل الوقح القصير الذي يشبه اصبعي.
"اذهبي للجحيم أنتِ وحفلتكِ السخيفه ، تروي لنرحل" صرخ بملئ فمه بوجهها وهو يضرب مؤخرة تروي الذي يبدو انه قد مات.
"لقد نام" أخبرته لينظر بوجهي غاضباً "لِمَ تضع سريراً في كل مكان!"
"أعتذر ليام" تمتمت جوليا لأعيد نظري نحوها ، انهم يجعلونني ادرك شيئاً لتّوي تعلمته.
وهو أن كثرة جلوسي معهم جعلت دماغي ينكمش ، أشعر ان حجمه كحجم حبة الذرة.
"ليام لا يوجد طعامٌ في الثلاجه" صرخت آن وهي تقفز على اريكتي التي اصبحت سوداء ، لا يمكنني فعل شيء.
وهاهو لوي الذي يفتح محفظتي ويضع بعض النقود في جيبه ومن ثم يسأل.
"ليام هل يمكنني استعارة بعض المال؟" هاهو السؤال المتأخر ، بالرغم انه يعلم أنني اعلم انه اخذ نقودي.
"هل تريدون مني احضار القمر ايضاً؟" سألت ساخراً لأذهب واستعيد محفظتي ، لم يعد للرجل مكاناً آمناً حتى في بيته !.
"هيي مابك؟ " سألت جولز وهي تقفز على ظهري ، أهذا طبيعيٌ!
"لاشئ" همست لتصرخ آني وهي ترمي حذائها ليصطدم بالنافذه"التصقوا"
"انك لا تبدو طبيعياً"تمتم القصير،لأنظر له من الأعلى"هذا لانني لا احب الحفلات كهذه"
أنت تقرأ
Acquainted || L.P
Fanfictionﻷن الحُب وحده قادرٌ على إحداث المُعجزات، كانت تردّد لي معلّمة التاريخ :" ادرسوا بحُب".