7• إنه لوي اللعين توملينسون.

210 23 29
                                    

صباح الخير
قراءة ممتعه🕯.

"توقف تروي سيستيقظ" همساتٌ حولي والكثير من اللعاب كفيلٌ بإيقاظي"ماذا؟"

لِمَ يجب علي أن أسمع صوت آن المزعج كل صباح؟ "صباح الخير أيها اللطيف"

"ما الذي تفعلونه هنا؟" سألت وأنا أنهض من الإريكة الصغيره أحرك جسدي الذي قد كُسر ليلة البارحه ، اصبحت رجل ثلجٍ.

"أود أن أشكرك على حفلتك اللطيفه ، كان الأمر ممتعاً" تمتمت جوليا بإبتسامه بجانب الطاولة المكسوره لأجيب "لا عليكِ"

راقبتها تهمس وهي تستدير حاملةً مطفئة حريق ، "لكنني لست غبيةً لأنسى مافعلته ليلة البارحه أتعلم أنني قضيت ساعتان لأرتب شعري فقط "

وها أنا اصبحت أبيضاً مجدداً

"توقفي عن ذلك جوليا ، ما خطبكِ؟" صرخت وانا أمسح عيناي لأرى تروي الذي يترك تفاحته ويسألها بأدب "هل يمكنني عزيزتي؟"

"بكل سرور" ابتسمت وهي ترفع اصبعها الاوسط نحوي ، اهذه جولز؟

"تروي لا تفعل ذلك " حذّرت وانا اقف ليخرج هاتفي من جيبه "من سمح لك بإلتقاط الصور لي من دون علمي؟"

"اعطني هاتفي" صرخت ليرمي هاتفي ويبدأ برشيّ مجدداً "حسناً"

"ما خطبكم ؟ لتوي استيقظت" صرخت لتخرج آن من المطبخ "والآن صباح الخير لك"

"لا يوجد اي شيء في ثلاجتك بالمناسبه" تابعت وهي تتجول بحريةٍ وتذهب ناحية هاتفها "كما أنني أود اضافة فقدان عدة اطباق وكأس"

مالم ادركه انها ترتدي قميصي المفضل ، كيف لتلك اللعينه أن تعرف ملابسي التي احب؟

"أهذا قميصي؟" سألت وأنا أنهض متجهاً نحوها ، لتصرخ وهي تسحب جوليا معها "اجل لنرحل"

Acquainted  || L.Pحيث تعيش القصص. اكتشف الآن