22•عيد ميلادٍ وشيطان.

163 17 18
                                    

مساء الخير.
قراءة ممتعه.
🐬

(وجهة نظر لوي )

"ياوجه القرد توقف"صرخت جولز وهي تدفع تروي بمؤخرتها لان كِلا يديها مشغولةٌ بحمل الأكياس

ليدفعها بمؤخرته هو أيضاً "أنا قرد؟ أيها السلحفاة الصغيره"

ماهذه ؟ حرب مؤخرات !.

"أخرسا سيكون ليام نائماً ونحن لا نود ازعاجه" أجابت نحوهم آني ليضحك تروي وهو يبتعد عن باب شقته "إنك تحرز تقدماً في علاج مراعاتها للآخرين"

حسناً ماذا اقول ؟ ، إن آني تلميذتي الصغيره ووريثتي.

"لا تقلقي بشأنه سيكون نائماً عند ..." همست وهي تفتح الباب لتصرخ جولز وهي تنظر نحو ليام وصديقته "ميا !"

إنني سعيدٌ من أجله حقاً ، وحزينٌ بالوقت ذاته.

حزينٌ لانه مسكين ، لن يعيش بسببنا كما يجب.
وكما يقول هو ، أننا سنسبب له الشيخوخه المبكره.

"مرحباً أيها المتطفلون " همس مبتسماً وهو يحيط ميا النائمه بذراعاه.

"مرحباً ليام" همست وانا أسخن بعض الطعام في المايكرويف.

"لا يمكنكِ القفز على سريره بعد الان يا فتاه" وضحّت آني لجولز التي جعلت حذائها يطير استعداداً للقفز كفقمةٍ صغيره ، لأضحك.

"صحيح" اجابت بخيبه ليتحدث تروي مشيراً لميا "أنظروا لها إنه تتشبث به كالكوالا"

"أنهض ليام هيا" اجبت وانا انظر نحوه ليهمس وهو يحدق بميا التي تبدو منزعجه"إنه أنا وأنتِ فقط"

منزعجه مؤخرتي ، إنه صديقي.
ولا يحق للأحباء سرقة الاصدقاء !.

"ماذا تعني ! هل نحن لاشئ؟ ، إننا أصدقاؤك يا وجه الدولفين أتسمعني؟" صرخت جوليا لتحمل وسائدها وتحرك رأسه بها وكأنه قطعة خرده مقزز وسط هتاف تروي "أحسنتِ جولز"

Acquainted  || L.Pحيث تعيش القصص. اكتشف الآن